رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يستقر على ضم مدافع في يناير لتعويض محمود الونش

10:34 م | السبت 19 نوفمبر 2022
الزمالك يستقر على ضم مدافع في يناير لتعويض محمود الونش

محمود حمدي الونش

استقر مسؤولو نادي الزمالك على التعاقد مع مدافع سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد إصابة المدافع محمود الونش، التي تعرض لها خلال الجولة الأولي من مسابقة الدوري المصري الممتاز، أمام نادي سموحة السكندري، وسيغيب على أثرها لفترة طويلة بعد العملية الجراحية التي أجراها في إنجلترا.

فيريرا يطلب مدافعا للزمالك

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك أن جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق طلب التعاقد مع مدافع سوبر خلال فترة الانتقالات مع وجود بدائل أخرى لفيريرا تم طرحها على الجهاز الفني.

وأوضح أن نادي الزمالك، عرض محمد عبد السلام لاعب الفريق، الذي تم وضعه في قائمة الانتظار، على فيريرا لتعويض الونش لكن المدرب تحفظ على مسألة قيده وتواجده مع الفريق حتى نهاية الموسم.

وأشار إلى أن محمود شبانة لاعب نادي الزمالك المعار، إلي نادي سموحة، هو الآخر ضمن الأسماء المعروضة للعودة بسبب العلاقة القوية بين الناديين، ولذلك فإنه من أهم الأسماء المطروحة للعودة في حالة فشل ضم مدافع سوبر للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

موعد مباراة الزمالك والمصري في بطولة كأس مصر

ويستعد نادي الزمالك، في الوقت الحالي لمباراة المصري البورسعيدي، ضمن فعاليات الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس مصر، المقرر إقامتها يوم السادس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.