محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي
كشف الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي عن أن محمود الخطيب رئيس النادي، اعتذر عن عدم حضور اجتماع مجلس إدارة النادي الذي عُقد أمس الأربعاء، بسبب شعوره بإجهاد كبير.
وقال «شلبي» في تصريحات لبرنامج مع شوبير، الذي يذاع عبر إذاعة «أون سبورت»: «الإجهاد منع محمود الخطيب من حضور اجتماع المجلس، وقرر رئيس الأهلي الاعتذار عن عدم الحضور، خاصة أنه عاد قبل أيام قليلة من رحلة علاج في أوروبا».

مجلس إدارة النادي الأهلي
جدير بالذكر أن محمود الخطيب، عاد قبل أيام قليلة من رحلة علاج في أوروبا، بسبب شعوره ببعض الآلام؛ حيث خضع رئيس الأهلي لفحوصات طبية عديدة قبل العودة إلى القاهرة مرة أخرى.
وينتظر أن يفتتح الفرع الرابع للنادي الأهلي في التجمع الخامس خلال الفترة الماضية.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق المقاولون العرب في كأس مصر والمحدد لها الأحد القادم على ملعب الأهلي we السلام.
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
تعليقات الفيسبوك