رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تطورات غرامة كهربا: أزمة سيولة مالية في الأهلي.. و «وعد الخطيب»

01:12 م | الأحد 27 نوفمبر 2022
تطورات غرامة كهربا: أزمة سيولة مالية في الأهلي.. و «وعد الخطيب»

كهربا لاعب النادي الأهلي

يواجه محمود عبدالمنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صعوبة كبيرة - حتى الوقت الجاري - في دفع الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك، من أجل رفع الإيقاف والعودة للمشاركة في مباريات الفريق الأحمر من جديد.

ورغم حصول كهربا على أكثر من وعد من قبل إدارة النادي الأهلي، بمساعدته ماديا ودفع غرامته لصالح نادي الزمالك ورفع الإيقاف، إلا أن الملف لم يحسم أو حتى يحدد توقيت محدد لدفع الغرامة، حتى الآن.

وعلم «الوطن سبورت» أن هناك جلسة في الأيام الماضية، جمعت اللاعب ووكيل أعماله، مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف على قطاع الكرة، في حضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء.

تفاصيل جلسة كهربا والخطيب لحل أزمة غرامة الزمالك

                            كهربا لاعب النادي الأهلي

وحصل كهربا على وعد من محمود الخطيب بدفع الغرامة، إلا أن هناك أزمة في السيولة المالية داخل النادي بالوقت الجاري، بسبب صرف مستحقات اللاعبين خلال الفترة الماضية، فضلا عن الانشغال في ملفي افتتاح فرع التجمع الخامس وبناء الاستاد الجديد.

وحصل كهربا من مسؤولي الأهلي، على مستحقاته المالية المتأخرة من الموسم الماضي، فضلا عن مقدم عقده في الموسم الجديد، بجانب إشراكه في أكثر من حملة إعلانية داخل القلعة الحمراء إلا أن المستحقات المالية التي حصل عليها اللاعب لا تساوي قيمة الغرامة الموقعة عليه.

كهربا ينتظر يناير لحل أزمة الزمالك

من جانبه، قال مصدر مقرب من محمود عبدالمنعم كهربا، إن اللاعب أرسل إلى الاتحاد الدولي «فيفا» من أجل الاستفسار عن موقفه حال دفع نصف الغرامة لصالح نادي الزمالك وينتظر الرد قبل شهر يناير المقبل.