رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي.. 5 غيابات أمام طلائع الجيش واتجاه لإراحة حمدي فتحي

11:40 م | الإثنين 28 نوفمبر 2022
أخبار الأهلي.. 5 غيابات أمام طلائع الجيش واتجاه لإراحة حمدي فتحي

فريق الأهلي

يقدم موقع "الوطن سبورت" خدمة لقرائه ومتابعيه، باستعراض أخبار الأهلي، حيث يفتقد الفريق الأحمر لخدمات 5 لاعبين خلال مواجهته المقبلة ضد نادي طلائع الجيش، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على أرضية ملعب، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أخبار الأهلي.. استمرار غياب متولي أمام طلائع الجيش

وتعرض محمود متولي للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، خلال مشاركته في معسكر منتخب مصر الماضي، بينما يعاني أيمن أشرف من إصابة برشح في الركبة، حيث خضع لعملية جراحية في النمسا، وسوف يستمر غيابه لمدة 6 أسابيع على الأقل.

وعاد عمار حمدي للمشاركة في جانب من التقسيمة التي اختتم بها الجهاز الفني فقرات المران الجماعي للنادي الأهلي اليوم، بعدما خضع لبرنامج تأهيلي للتعافي من جراحة الرباط الصليبي، التي أبعدته عن الملاعب منذ 9 أشهر.

أخبار الأهلي.. فحوصات طبية لفخري وأشرف قبل مواجهة الطلائع

وعلى الجانب الآخر، يأتي ضمن أبرز أخبار الأهلي، خضوع الثنائي محمد فخري لاعب الوسط، والظهير الأيسر الشاب محمد أشرف، لفحوصات طبية اليوم، للتعرف على حجم إصابتهما.

وتعرض الثنائي للإصابة خلال مباراة الأهلي والمقاولون العرب، في ربع نهائي كأس مصر، وسوف يحدد الجهاز الفني بالتشاور مع طبيب الفريق الأحمر، مصير الثنائي من المشاركة في لقاء طلائع الجيش.

مصدر في الأهلي: مارسيل كولر لا يريد التسرع في الدفع بـ حمدي فتحي

وكشف مصدر داخل القلعة الحمراء، في تصريحات خاصة للوطن سبورت، عن أن المدرب السويسري مارسيل كولر، يفكر في إراحة حمدي فتحي، وعدم الدفع به في لقاء طلائع الجيش.

وأوضح المصدر أن مارسيل كولر لا يريد التسرع في الاعتماد على حمدي فتحي، بعد عودته مؤخراً من الإصابة، حيث كان يعاني من شد في العضلة الأمامية، ويخشى من تجدد إصابته حال إشراكه ضد الطلائع رغم تعافيه مؤخراً.