رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كولر يجهز بديل جديد لأزمة الظهير الأيسر الثلاثية قبل مواجهة طلائع الجيش

09:24 ص | الثلاثاء 29 نوفمبر 2022
كولر يجهز بديل جديد لأزمة الظهير الأيسر الثلاثية قبل مواجهة طلائع الجيش

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

بدأ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تجهيز بديل ثانِ لعلاج الأزمة التي وقع فيها الفريق، بسبب غياب علي معلول، الذي يشارك مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2022 في قطر، وإصابة أيمن أشرف ومحمد أشرف، وذلك قبل مواجهة طلائع الجيش، التي تقام يوم الجمعة المقبل.

غياب معلول وأيمن أشرف ومحمد أشرف

ويعاني الأهلي من أزمة ثلاثية في مركز الظهير الأيسر، قبل مواجهة طلائع الجيش، بسبب غياب معلول، وإصابة أيمن أشرف، واللاعب الشاب محمد أشرف؛ إذ يعاني الأول من إصابة في الركبة، بينما ضربت إصابة العضلة الخلفية الآخر أثناء مباراة المقاولون العرب في كأس مصر.

علي معلول ظهير أيسر الأهلي

ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي، فإن أحمد نبيل كوكا، دخل حسابات مارسيل كولر للمشاركة في مركز الظهير الأيسر كخيار ثانِ مع كريم فؤاد، اللاعب الجوكر الذي يستطيع المشاركة في أكثر من مركز.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن المدير الفني يفاضل بين كوكا وكريم فؤاد للمشاركة في مركز الظهير الأيسر، حال عدم لحاق محمد أشرف بعد الإصابة التي ضربته في العضلة الخلفية.

فحص طبي أخير لتحديد موقف محمد أشرف

وأوضح أن محمد أشرف سيخضع لفحص طبي خلال اليومين المقبلين، لحسم موقفه من الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية.

                 محمد أشرف ظهير أيسر الأهلي الشاب

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش، ضمن الجولة الخامسة من منافسات دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة، المحدد لها مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب الأهلي we السلام.