رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل برنامج تأهيل أيمن أشرف بعد جراحة الركبة.. غياب 45 يوما

06:04 م | الثلاثاء 29 نوفمبر 2022
تفاصيل برنامج تأهيل أيمن أشرف بعد جراحة الركبة.. غياب 45 يوما

أيمن أشرف مدافع الأهلي

يبدأ أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المرحلة الأولى من برنامجه التأهيلي خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما خضع اللاعب لجراحة في الركبة بالنمسا، الأسبوع الماضي، إذ عانى اللاعب من رشح في الركبة.

وكشف مصدر داخل الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، عن أن أيمن أشرف حصل فترة راحة سلبية بالأيام الماضية، ومن المقرر أن يبدأ المرحلة الأولى من برنامجه التأهيلي خلال أيام.

وأوضح المصدر أن البرنامج التأهيلي لـ أيمن أشرف سينقسم إلى 3 مراحل، مشيرًا إلى أن المرحلة الأولى ستكون في صالة الجيم وتستمر من 10 إلى 14 يوما، ومن ثم يبدأ مرحلة الجري في الملعب وتستمر نفس المدة، على أن تكون المرحلة الأخيرة التدرب بالكرة بشكل منفرد والانخراط في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي.

مدة غياب أيمن أشرف بسبب إصابته في الركبة

وأشار المصدر إلى أن مدة غياب أيمن أشرف قد تصل إلى 45 يومًا وفقًا للبرنامج التأهيلي المخصص له من قبل الطبيب الأجنبي المعالج، إلا أن هناك فحوصات طبية جديدة سيخضع لها اللاعب بعد 30 يوما للتعرف على تطورات تحسن حالته.

                         الأهلي

الإصابات تضرب دفاع الأهلي

وشهدت الفترة الأخيرة الماضية، غياب عدد من مدافعي الأهلي عن قائمة الفريق بسبب الإصابة، إذ تغيب عن قائمة المباراة الأخيرة أمام المقاولون العرب، كل من «أكرم توفيق، محمد عبدالمنعم، محمود متولي وأيمن أشرف» بسبب الإصابة.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش، في الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبل، في إطار مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.