وليد سليمان لاعب الأهلي السابق
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تعيين وليد سليمان لاعب الأهلي السابق نائبًا لرئيس قطاع الناشئين بالنادي، وإعداده ليكون أحد الكوادر المؤهلة بقطاع الكرة في المستقبل القريب.
جاء ذلك بناءً على الجلسة التي عقدها محمود الخطيب مؤخرًا مع وليد سليمان، وسوف يقوم الأخير بمعايشة مع فريق ليربول الإنجليزي، ثم معايشة أخرى مع برشلونة الإسباني.

ويحصل وليد سليمان في الفترة الحالية بالحصول على بعض الكورسات الدراسات من الجامعة الأمريكية، وقبلها حصل على دورة الفيفا من جامعة القاهرة.
وعقد رئيس النادي الأهلي اجتماعًا مع كلٍ من خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين ووليد سليمان؛ للاتفاق على آلية العمل والدور الذي سوف يقوم به الأخير خلال الفترة القادمة.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك