رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علي معلول ينتظم في تدريبات الأهلي الجماعية بعد عودته من المونديال

12:12 م | السبت 03 ديسمبر 2022
علي معلول ينتظم في تدريبات الأهلي الجماعية بعد عودته من المونديال

علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي

انتظم التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الأهلي الجماعية، التي أقيمت صباح اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة.

وجاء انتظام معلول في تدريبات الأهلي الجماعية بعد العودة من قطر، وانتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم بقطر 2022.

وخضع لاعب الأهلي، لفحص طبي تحت إشراف أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق، قبل مشاركته في مران الفريق الجماعي استعدادًا لمواجهة غزل المحلة.

علي معلول يعود إلى تشكيل الأهلي أمام غزل المحلة

ومنح أحمد أبو عبلة، الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، الضوء الأخضر،  لمشاركة علي معلول في التدريبات الجماعية والاعتماد عليه في مباراة الأهلي المقبلة أمام غزل المحلة.

وشارك محمد أشرف في مركز الظهير الأيسر خلال مباريات الأهلي الماضية، خلال فترة تواجد علي معلول مع منتخب بلاده في كأس العالم.

                               الأهلي وغزل المحلة

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام غزل المحلة

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة غزل المحلة، خلال المباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل على استاد المحلة، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الأهلي للحفاظ على صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، وتحقيق العلامة الكاملة، حيث فاز الأهلي في الأربع مباريات التي خاضها - حتى الآن - في مسابقة الدوري أمام كلا من الإسماعيلي، أسوان، الداخلية وطلائع الجيش.

وجاء آخر انتصارات الأهلي في الدوري أمام طلائع الجيش، أمس الجمعة، في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي وي السلام، وأحرز هدفي الأهلي كلا من أحمد عبدالقادر وعمرو السولية.