رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

من المنتخب إلى المصري.. إيهاب جلال موعود بالإقالة المبكرة

02:57 م | السبت 03 ديسمبر 2022
من المنتخب إلى المصري.. إيهاب جلال موعود بالإقالة المبكرة

إيهاب جلال المدير الفني السابق لفريق المصري

أصبح إيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بالنادي المصري، على موعد مع الإقالة المبكرة، في آخر تجربتنين له سواء مع المنتخب الوطني أو الفريق الكروي الأول بالنادي البورسعيدي.

حصاد ما قدمه إيهاب جلال مع المصري

وأعلنت إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، إقالة إيهاب جلال، من تدريب الفريق، بعد دخوله في مشاحنات قوية مع الجماهير، خلال مباراة الزمالك الأخيرة التي أقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهم، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

واستمرت تجربة إيهاب جلال، في تدريب المصري قرابة الـ 3 أشهر، حيث تولى المهمة في 8 سبتمبر الماضي، ورحل عن تدريب الفريق البورسعيدي في 3 ديسمبر الجاري، وقاد الفريق في 5 مباريات، منها 4 بمسابقة الدوري، وأخرى في دور الثمانية لكأس مصر نسخة 2022، وخسرها الفريق البورسعيدي بهدف دون رد، وودع منافسات البطولة.

وفي الدوري، خسر المصري تحت قيادة إيهاب جلال، من سيراميكا كليوباترا بثلاثية نظيفة، وتعادل سلبيا مع بيراميدز وفاز على إنبي بهدفين دون رد، وتعادل مع الزمالك 2-2 في آخر مباراة بالجولة الخامسة قبل إقالته من تدريب الفريق.

إيهاب جلال رحل عن تدريب المنتخب بعد 3 مباريات

الإقالة المبكرة لإيهاب جلال من المصري، لم تكن الأولى حيث رحل عن  تدريب المنتخب الوطني بعد شهرين و4 أيام، عقب أن تولى المهمة في 12 أبريل الماضي، ورحل عن تدريب الفراعنة في 16 يونيو.

إيهاب جلال رحل مبكرا عن تدريب المنتخب 

وخاض المنتخب في فترة ولاية إيهاب جلال 3 مباريات، حيث فاز على غينيا بهدف دون رد، في التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أفريقيا المقبلة، وخسر من إثيوبيا بهدفين دون رد، بالجولة الثانية،   وخسر من كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف، قبل أن يصدر قرار إقالته.