رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نقل مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري لملعب الكلية الحربية

03:40 م | الأحد 04 ديسمبر 2022
نقل مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري لملعب الكلية الحربية

فريق الزمالك

استقرت رابطة الأندية المحترفة على نقل مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري، إلى ملعب الكلية الحربية بدلا من برج العرب بالإسكندرية، حيث يقام اللقاء في السابعة مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023.

طلائع الجيش صاحب الملعب في مباراة الزمالك

وجاء ذلك الأمر بعد تنسيق رابطة الأندية مع نادي طلائع الجيش، باعتباره صاحب الملعب في ذلك اللقاء، وفقا لما كشفه مصدر داخل رابطة الأندية لـ«الوطن سبورت».

وخاض الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش أولى مبارياته مع مديره الفني الجديد محمد يوسف، ضد الأهلي في اللقاء الذي أقيم الجمعة الماضية، وحقق فيه الفريق الأحمر الفوز بهدفين مقابل هدف.

محمد يوسف المدير الفني لفريق طلائع الجيش 

موقف الزمالك وطلائع الجيش في جدول ترتيب الدوري 

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 8 نقاط، بعد 4 مباريات، حقق فيها الفريق الأبيض الفوز في مباراتين بهدفين دون رد، على حساب سموحة وبنفس النتيجة ضد سيراميكا كليوباترا، وتعادل مع إنبي بهدف لمثله، وتعادل مع المصري بهدفين لمثلهما، وبيتبقى له لقاء مؤجل مع بيراميدز.

الزمالك تعادل مع المصري في آخر لقاء

أما طلائع الجيش يحتل المركز الثالث عشر بعد أن جمع 4 نقاط، من 4 مباريات بتعادل سلبي مع الداخلية وفوز على إنبي بهدفين مقابل هدف، وخسارة من الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف، وخسارة من الأهلي بهدفين مقابل هدف.