رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمرو السولية: هدفي أمام الزمالك بنهائي إفريقيا الأغلى في حياتي

07:06 ص | الإثنين 05 ديسمبر 2022
عمرو السولية: هدفي أمام الزمالك بنهائي إفريقيا الأغلى في حياتي

عمرو السولية

كشف لاعب خط وسط النادي الأهلي، عمرو السولية عن الهدف الأغلى في مسيرته مع النادي الأهلي، مؤكدا في الوقت ذاته على أنه دائما ما كان يحلم بتمثيل الفريق الأحمر منذ الصغر.

وقال عمرو السولية في تصريحات لقناة الأهلي على «يوتيوب»: «المباراة التي خضتها مع الأهلي أمام الزمالك بنهائي إفريقيا تعتبر أحسن لقاء في حياتي، والهدف الذي سجلته في تلك المباراة هو الأغلى في حياتي».

السولية: هدفي في الزمالك وراء تتويجنا بلقب دوري الأبطال

وتابع: «بالتأكيد هذا الهدف كان السبب الأول في حصولنا على اللقب، وكنا نتدرب على نفس اللعبة قبل النهائي بفترة كبيرة، وكنت أتمنى أن يطلق الحكم صافرته لإنهاء المباراة بعد هذا الهدف».

وأضاف: «حمدي فتحي هو أكثر لاعب أشعر بالراحة عندما ألعب إلى جواره في الملعب، لأنه لا يبخل بأي نقطة عرق لمساعدة الفريق، كما أنه يبذل أقصى ما لديه من جهد».

السولية: تحرك محمد شريف أحد أهم الأسباب وراء الهدف

وواصل: «الهدف الذي أحرزته في شباك الزمالك على طريقة الريبونا حدث في جزء من الثانية، وربما لا يتكرر مرة أخرى، فكان به الكثير من التوفيق».

وأتم: «تحرك محمد شريف الرائع كان أحد أهم العوامل الرئيسية وراء هذا الهدف، وفي المجمل الأسيست والهدف والمباراة بحد ذاتها أمام الزمالك جعلوا الأمر في غاية الأهمية بالنسبة للجمهور ولا يظل الأمر في ذاكرتهم حتى الآن».