رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

20 ألفا عقوبة فيريرا لغيابه عن المؤتمر الصحفي للقاء الزمالك والطلائع

08:16 ص | الخميس 08 ديسمبر 2022
20 ألفا عقوبة فيريرا لغيابه عن المؤتمر الصحفي للقاء الزمالك والطلائع

فيريرا مدرب الزمالك

واصل جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الغياب عن حضور المؤتمرات الصحفية عقب نهاية مباريات الدوري المصري.

وغاب فيريرا، عن حضور المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك أمام طلائع الجيش، التي جمعت الفريقين بالأمس الأربعاء.

غياب فيريرا عن المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك وطلائع الجيش 

وتنص لائحة اتحاد الكرة ورابطة الأندية للدوري المصري في هذا الموسم على توقيع عقوبة وغرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه على جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك.

                          الزمالك وطلائع الجيش

وكان فيريرا، قد بدأ الغياب عن حضور المؤتمرات الصحفية، عقب نهاية مباراة سيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية من الدوري المصري.

وانتقد فيريرا مواعيد مباريات الدوري المصري في الموسم الجديد، وهو ما قابله بتغريمه من جانب رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وفاز نادي الزمالك برباعية نظيفة على طلائع الجيش، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك أمام بيراميدز

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة بيراميدز، يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 11 نقطة، خلف نادي الأهلي المتصدر برصيد 15 نقطة.

أما فريق بيراميدز فإنه في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 11 نقطة بفارق الأهداف عن الزمالك، وخلفه فيوتشر في المركز الرابع برصيد 10 نقاط.