رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زكريا الوردي يغادر القاهرة بعد فسخ تعاقده مع الزمالك

02:34 م | الخميس 08 ديسمبر 2022
زكريا الوردي يغادر القاهرة بعد فسخ تعاقده مع الزمالك

زكريا الوردي لاعب الزمالك السابق

غادر القاهرة صباح اليوم الخميس، المغربي زكريا الوردي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، متوجها إلى بلاده، بعد إنهاء إجراءات فسخ التعاقد بينه وبين إدارة النادي الأبيض بشكل رسمي.

زكريا الوردي يعيد مقدم التعاقد لخزينة الزمالك

جاء تلك الخطوة بعد الجلسة التي عقدها زكريا الوردي، مع مرتضى منصور رئيس نادي الزملك بحضور أمير مرتضى المشرف العام على الكرة، حيث تم الاتفاق خلالها على فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين، بسبب الأزمة النفسية التي يمر بها اللاعب منذ الخطأ الذي ارتكبه في لقاء السوبر المصري أمام الأهلي، الذي توج بلقبه الفريق الأحمر بهدفين دون رد.

ورد زكريا الوردي، المبلغ المالي الذي حصل عليه من النادي كمقدم للتعاقد، مقابل استلام الاستغناء الخاص به من النادي الأبيض.

زكريا الوردي لاعب الزمالك

الزمالك يستعيد خدمات دونجا بعد رحيل الوردي

في الوقت الذي انتهت فيه علاقة زكريا الوردي، مع نادي الزمالك، يستعيد الفريق الكروي الأول، جهود نبيل عماد دونجا لاعب الوسط، بعد تعافيه من الإصابة، ليستعد للظهور الأول في قائمة أبناء ميت عقبة، خلال مباراة بيراميدز المقبلة.

نبيل دونجا لاعب الزمالك

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره بيراميدز، مساء الأحد المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023، إذ وصل رصيد الفريق الأبيض للنقطة رقم 11 بالمركز الثاني، في جدول المسابقة بعد الفوز على طلائع الجيش برباعية نظيفة، أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة.