رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علامة كاملة لـ الأهلي وانتفاضة الزمالك.. حصاد الجولة السادسة للدوري

02:52 م | الجمعة 09 ديسمبر 2022
علامة كاملة لـ الأهلي وانتفاضة الزمالك.. حصاد الجولة السادسة للدوري

فريق الأهلي

انتهت منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023، حيث شهدت تعادلين سلبين بين المصري والبنك الأهلي، إنبي وحرس الحدود، فيما شهدت باقي المباريات تسجيل 16 هدفا.

ويستعرض «الوطن سبورت»، أبرز ظواهر الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري.

علامة كاملة للأهلي وصدارة منفردة 

شهدت الجولة السادسة فوزا مهما للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على نظيره غزل المحلة في عقر داره بهدفين دون رد، ليصل المارد الأحمر للنقطة رقم 15 بعلامة كاملة وصدارة منفردة لجدول ترتيب المسابقة بعد الفوز في 5 مباريات منذ بداية المسابقة، ويتبقى له لقاء مؤجل مع الاتحاد سيقام يوم الاثنين المقبل.

فريق الأهلي 

انتفاضة بيضاء واستعادة لنغمة الانتصارات 

الجولة السادسة شهدت استعادة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، نغمة الانتصارات من جديد، بعد تعادلين مع إنبي والمصري، إلا أن الفريق الأبيض عاد بأداء قوي وفاز على طلائع الجيش برباعية نظيفة، ليرفع رصيده للنقطة رقم 11 بالمركز الثالث.

الزمالك تفوق على طلائع الجيش برباعية 

أسوان يواصل الصحوة مع أيمن الرمادي 

واصل الفريق الكروي الأول بنادي أسوان، صحوته تحت قيادة ايمن الرمادي، وبعد الفوز على فاركو بهدف دون رد، بالجولة الماضية، كما حقق انتصارا في تلك الجولة على حساب سموحة في عقر داره بهدفين مقابل هدف، ليصل أبناء زهرة الجنوب للنقطة السادسة بالمركز الثاني عشر.

أسوان تفوق على سموحة بملعبه 

فيوتشر يصل للمركز الثاني 

واصل الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر بقيادة مديره الفني علي ماهر، انتصاراته بمسابقة الدوري بعد التغلب على الاتحاد السكندري بهدف دون رد، ليرتفع رصيد فيوتشر للنقطة رقم 13 في وصافة جدول الترتيب خلف الأهلي المتصدر.

فريق فيوتشر 

ظهرت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، في مباراتين ضمن منافسات تلك الجولة في مباراتي سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي، ومباراة فاركو والداخلية، كما أسفرت تلك الجولة عن ضحية جديدة بين المدربين بعد إبلاغ إدارة الإسماعيلي للإسباني خوان كارلوس جاريدو فسخ التعاقد معه.

جاريدو ورصاصة الرحمة.. 5 حالات رحيل مبكر بين مدربي الدوري المصري

3 حالات طرد في الجولة السادسة

منافسات الجولة السادسة شهت 3 حالات طرد، بعد حصول سعد سمير لاعب فيوتشر على بطاقة حمراء في لقاء الاتحاد، وأيض تعرض مورو سالفيو لاعب سيد البلد للطرد في نفس اللقاء، وحصل دوكو دودو لعب سموحة على بطاقة حمراء خلال لقاء فريقه ضد أسوان.