رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

300 فارس يتنافسون على المراكز الأولى في بطولة الجمهورية لقفز الموانع

05:08 م | السبت 10 ديسمبر 2022
300 فارس يتنافسون على المراكز الأولى في بطولة الجمهورية لقفز الموانع

جانب من منافسات بطولة الجمهورية للفروسية

يسدل الستار مساء اليوم السبت، على فعاليات الحلقة الخامسة من منافسات بطولة الجمهورية للفروسية لقفز الموانع للدرجات الخامسة والسادسة للخيول الأجنبية، والسادسة للخيول المصرية والعربية الأصيلة، والمبتدئين للخيول الأجنبية، والمبتدئين للخيول العربية الأصيلة.

وهذع الفعاليات التي ينظمها مجلس إدارة اتحاد الفروسية، برئاسة المهندس هشام حطب، رئيس مجلس إدارة الاتحادين المصري والأفريقي للفروسية، رئيس مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية، على ملاعب وادي الفروسية بالبساتين.

300 فارس وجواد يتنافسون على المراكز الأولى 

وتقام الفعاليات وسط منافسة 300 فارس وجواد، للفوز بالمراكز الأولى.

وأسفرت منافسات أمس الحمعة، عن فوز الفارس محمد النجار بالمركز الأول للدرجة الأولى «أ»، وحل زملاؤه إسماعيل صلاح الدين، وهيا البرعي، وعمر العيسوي، في المراكز الثاني والثالث والرابع، على التوالي.

وحصل سليم جعفر على المركز الخامس من نادي فروسية الجزيرة، وفي الدرجة الأولى «ب» فاز بالمركز الأول أحمد علاء، فارس جرين بلازا، وحل في المركز الثاني هادي جبر، فارس الجمعية الرياضية، وحل أحمد رجب، فارس جرين بلازا، رابعًا.

وجاء فى المركزين الخامس والسادس يوسف النجار، فارس نادي سبورتنج، ومحمود نور، فارس الجمعية الرياضية.

نتائج منافسات الدرجة الثانية

وفي منافسات الدرجة الثانية، حصل على المركز الأول إسماعيل البرعي، وجاء سيف عباس في المركز الثاني، من نادي سبورتنج، وحل محمد مدحت، فارس فروسية الجزيرة، في المركز الثالث.

وحصل على المراكز من الرابع وحتى السادس، على الترتيب، الفرسان أحمد رجب، لاعب جرين بلازا، ومصطفى الزيات، وملك إسماعيل، لاعبة فروسية الجزيرة.

وفى منافسات الدرجة الثالثة، فاز بالمركز الأول نور الدين حازم، وحصل على المركز الثاني محمد شريف، فارس الجمعية الرياضية، وحل الفارس محمد سراج، لاعب اتحاد الشرطة، في المركز الثالث.

وجاء زميله محمد بطاح في المركز الرابع، وحصل أحمد عيسى على المركز الخامس، وحل زميله إسماعيل البرعي في المركز السادس.

نتائج منافسات الدرجة الرابعة

وفى منافسات الدرجة الرابعة، فاز بالمركز الأول سليمان عطية، فارس مركز بيجاسوس، وجاءت جنى شريف، في المركز الثاني، وحصلت سرين عصر على المركز الثالث، فارسة مركز بيجاسوس، وحل عبدالرحمن فريد في المركز الرابع، فارس نادي سموحة، وجاء فى المركزين الخامس والسادس كلا من ياسين البسيوني، وزميله يوسف عمرو.

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا