محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي
كشف الإعلامي كريم حسن شحاتة، عن أن النادي الأهلي المصري، تلقى عرضاً من أحد الأندية السعودية، لضم محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق الأحمر، خلال سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.
وقال كريم حسن شحاتة في تصريحات عبر برنامجه «كورة كل يوم»، المذاع على شاشة قناة «الحياة»، أن نادي الباطن السعودي، قدم عرضا رسميا للنادي الأهلي، من أجل الحصول على خدمات أفشة في الميركاتو الشتوي.
وأوضح أن نادي الباطن السعودي طلب ضم محمد مجدي أفشة على سبيل الإعارة، في شهر يناير المقبل، من صفوف النادي الأهلي، لمدة 6 أشهر، مقابل 800 ألف دولار، حوالي 20 مليون جنيه مصري بنية البيع.

وكان أفشة محط اهتمام بعض الأندية الأوروبية خلال الفترة الماضية، وعلى رأسها فريق سيلتيك الاسكتلندي.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
جنوب إفريقيا
0
:
0
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
تعليقات الفيسبوك