رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المريخ: تربطنا علاقة قوية بالزمالك.. وهذا موقفنا من خوض المباراة في القاهرة

12:04 م | الثلاثاء 13 ديسمبر 2022
المريخ: تربطنا علاقة قوية بالزمالك.. وهذا موقفنا من خوض المباراة في القاهرة

المريخ السوداني

تحدث أنس نصر الدين، مدير الكرة بنادي المريخ السوداني، عن المجموعة التي يتواجد فيها الفريق بدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا؛ إذ يتواجد بها إلى جانبه، أندية الزمالك والترجي الرياضي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري.

المريخ السوداني يعلق على مواجهة الزمالك في دوري الأبطال

وقال مدير الكرة بنادي المريخ السوداني، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «المجموعة التي وقع فيها الفريق هذا الموسم صعبة للغاية، وهناك تقارب في المستويات بين الأربع أندية الموجودة في المجموعة».

وأشار «نصر الدين» إلى أن النادي ومجلس الإدارة لم يستقر حتى هذه اللحظة على الملعب الذي يحتضن مباريات الفريق في مسابقة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، مؤكدا أنه يتمني التوفيق لناديي الزمالك والمريخ في الصعود إلى الدور المقبل من المسابقة.

المريخ يحدد موقفه من اللعب في القاهرة أمام الزمالك

وشدد مدير الكرة بنادي المريخ، على أنه «تربطنا علاقة أخوة مع نادي الزمالك العريق، والأيام المقبلة ستشهد تواصل مع مسؤولي النادي، من أجل تنسيق الأمور كافة الخاصة بمباريات دور المجموعات، والتي يتواجه فيها الفريق أمام نادي الزمالك».

ووقع الزمالك ضمن المجموعة الرابعة، إلى جانب الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني، وفقا للقرعة التي أجراها الاتحاد الأفريقي لكرة لقدم، أمس الاثنين.