رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

القصة الكاملة لوفاة سامي سعيد لاعب مطروح أثناء مباراة بدوري الدرجة الثالثة

03:37 م | الأربعاء 14 ديسمبر 2022
القصة الكاملة لوفاة سامي سعيد لاعب مطروح أثناء مباراة بدوري الدرجة الثالثة

وفاة سامي سعيد لاعب مطروح

«سقط أرضًا لا يُحرك ساكنًا بعدما كان واقفا على قدميه، مصيبا كل من حوله بالهلع»، هكذا كان حال سامي سعيد، لاعب مطروح، الذي توفي أثناء مباراة بدوري الدرجة الثالثة، داخل مركز شباب مطروح، خلال الساعات الماضية، في اللقاء الذي جمع فريقه أمام نظيره السلوم.

«الوطن سبورت» ينشر القصة الكاملة لوفاة سامي سعيد لاعب مطروح

ويرصد موقع «الوطن سبورت» القصة الكاملة لوفاة سامي سعيد، لاعب مطروح، أثناء مباراة بدوري الدرجة الثالثة، في التقرير التالي:

بدأت القصة بعدما سقط سامي سعيد على أرض الملعب، ليفزع كل من داخل المستطيل الأخضر بسبب وقوعه المفاجئ، وجرى الإسراع في نقله وعمل الإسعافات الأولية، كما نقل على الفوز بسيارة إسعاف إلى مستشفى مطروح العام.

جرى استقبال سامي سعيد، صاحب الـ43 عاما، داخل مستشفى مطروح العام، مصابا بهبوط حاد في الدورة الدموية، وعلى الفور أجري إنعاش قلب رئوي له، ولم يستجب وتوفي، ما جعل الطاقم الطبي بالمستشفى يتحفظ على الجثمان في ثلاجة حفظ الجثامين، تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة، وتحرر المحضر اللازم للعرض على الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

وزير الرياضة يقدم التعازي في وفاة لاعب مطروح

بدوره، سارع الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة، بنعي اللاعب الذي وافته المنية، وتقدم بخالص التعازي والمواساة لأسرة اللاعب، وفريق مطروح الرياضي، داعيا المولى عزّ وجلّ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان، كما قرر تشكيل لجنة لتقصى الحقائق في الواقعة.

من جانبه، أكد اتحاد الكرة أنه لم يحدث أي تقصير في وفاة لاعب مطروح، وسيارة الإسعاف تواجدت بالملعب.

وقال إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «وفد من اتحاد الكرة سيشارك في مراسم الجنازة، وسيجري بحث تقديم مساعدات مالية لأسرة اللاعب، ولا تقام أي مباراة في أي قسم بدون تواجد سيارة إسعاف، وجرى من قبل إلغاء بعض المباريات بسبب عدم وصول سيارة الإسعاف».

إيهاب الكومي: لا توجد مسؤولية على اتحاد الكرة في وفاة اللاعب

وتابع اتحاد الكرة على لسان «الكومي»: «سيارة إسعاف كانت هناك في مباراة مطروح والسلوم، وجرى نقل اللاعب إلى أحد المستشفيات، لكن كان قضاء الله نفذ، وبالتأكيد لا توجد مسؤولية على اتحاد الكرة في وفاة اللاعب، والوفاة قضاء وقدر، بعدما بلع اللاعب لسانه، وجرى نقله إلى المستشفى بسيارة إسعاف».

أيضا، تقدم مجلس إدارة فريق مطروح وجماهيره بخالص التعازي في وفاة اللاعب، داعين الله أن يتغمده بواسع مغفرته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

  • الجونة

    الجونة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • فاركو

    فاركو

  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا

  • 1

    :

    0

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش