رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تدريب الزمالك: تخفيف الحمل البدني وجلسة أيمن طاهر مع الحراس

06:09 م | الأربعاء 14 ديسمبر 2022
تدريب الزمالك: تخفيف الحمل البدني وجلسة أيمن طاهر مع الحراس

مران الزمالك

واصل نادي الزمالك تدريباته استعدادا لمباراة البنك الأهلي يوم الجمعة المقبل في بطولة الدوري المصري، وشهدت التدريبات فقرات تأهيلية متنوعة مع تخفيف الحمل البدني اللاعبين، تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال، وأنظار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض.  

أيمن طاهر يعقد جلسة مع حراس الزمالك

وعقد أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع رباعي الحراس وذلك قبل مباراة البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

ووجه أيمن طاهر نصائح وتعليمات فنية لحراس الزمالك من أجل الارتقاء بمستوى الجميع، وتم التركيز على تدريبهم على التعامل مع الكرات العرضية، والتسديد من مسافات مختلفة. 

عبد الشافي يؤدي المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي

وشهدت التدريبات الجماعية للفريق، تأدية محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي، وذلك من أجل العودة من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة.

وخاض محمد عبد الشافي فقرة تدريبات تأهيلية بالكرة وبدون كرة بشكل منفرد تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال، عقب أداء الحصة التأهيلية والبدنية مع زملائه في بداية المران.

ويأمل الجهاز الفني لنادي الزمالك، في تجهيز اللاعبين بشكل مثالي وذلك من أجل العودة من جديد للمشاركة مع الفريق بشكل طبيعي خلال الفترة القادمة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء البنك الأهلي، المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.