رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

القنوات المجانية الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث

06:32 ص | الخميس 15 ديسمبر 2022
القنوات المجانية الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث

المغرب وكرواتيا

يستعرض «الوطن سبورت»، لمتابعيه وقرائه القنوات المجانية الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث بالمونديال؛ إذ ازداد البحث عليها في الساعات الأخيرة، خاصة أن أسود الأطلس سينافسون على ميدالية لأول مرة في تاريخ مشاركتهم ببطولة كأس العالم.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث بالمونديال 

وهناك قناة مجانية تنقل مباراة المغرب وكرواتيا، في كأس العالم 2022، بشكل مجاني حتى الآن؛ إذ لم تحسم شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، النقال الحصري لمباريات كأس العالم 2022، موقفها من إذاعة اللقاء مجانًا.

                            منتخب المغرب

وتنقل قناة المغربية الرياضية الأرضية، مباراة المغرب ضد كرواتيا، لتحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم قطر 2022، بشكل مجاني.

وسيكون التردد الأرضي للقناة كالتالي:

التردد: 11617

الاستقطاب: عمودي

الترميز: 27500

التصحيح: DVB-S2 8PSK 3/4.

وخسر منتخب المغرب، أمام فرنسا، بثنائية دون رد، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ستاد البيت، في نصف نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022.

بينما هُزم منتخب كرواتيا، بثلاثية نظيفة أمام الأرجنتين، في مباراة نصف النهائي، على ستاد لوسيل.

المواجهة الثانية 

ويلاقي منتخب المغرب، نظيره الكرواتي، للمرة الثانية في هذه النسخة من كأس العالم 2022؛ إذ التقى المنتخبان في الجولة الأولى من دور المجموعات، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

ويبحث منتخب المغرب، عن الميدالية الأولى في تاريخ مشاركاته بكأس العالم، بعد الإنجاز الكبير الذي حققه هذه النسخة بالوصول إلى دور نصف النهائي، واللعب على تحديد المركز الثالث.