رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الزمالك والبنك والأهلي.. صدام على صفيح ساخن بين فيريرا وحلمي طولان

10:13 ص | الجمعة 16 ديسمبر 2022
موعد مباراة الزمالك والبنك والأهلي.. صدام على صفيح ساخن بين فيريرا وحلمي طولان

فريق الزمالك

تترقب جماهير القلعة البيضاء موعد مباراة الزمالك والبنك والأهلي، ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023، حيث يأمل الفريق الأبيض في مواصلة الانتصارات الأخيرة.

موعد مباراة الزمالك والبنك والأهلي

موعد مباراة الزمالك والبنك والأهلي.. يشهد ستاد القاهرة الدولي مواجهة قوية عندما يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفا على نظيره البنك الأهلي، في الخامسة مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023، ويذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 2.

وفي إطار موعد مباراة الزمالك والبنك والأهلي.. تزداد إثارة مباراة اليوم نظرا للمواجهة الساخنة المنتظرة من خارج الخطوط بين حلمي طولان المدير الفني للبنك الأهلي والبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، حيث سيشهد اللقاء مواجهة تكيتكية قوية بين الطرفين.

ومن المقرر يتحدى فيها الفكر الهجومي للمدرب البرتغالي التنظيم الدفاعي المنتظر لحلمي طولان مع البنك الأهلي، الذي خاض أول مبارياته مع الفريق في لقاء المصري الأخير الذي انتهى بالتعادل السلبي، ويأمل في الخروج بنتيجة إيجابية أمام الفارس الأبيض بلقاء اليوم.

فريق الزمالك 

الزمالك يبحث عن الفوز الثالث على التوالي

ويتسلح الزمالك بالمعنويات المرتفعة للاعبيه بعد الفوز في آخر مباراتين على حساب طلائع الجيش برباعية ثم التغلب على بيراميدز بهدف وارتفع رصيد الفريق للنقطة الرابعة عشر، ومن ثم الفوز في لقاء اليوم ضد البنك الأهلي يرفع رصيد الفريق الأبيض للنقطة السابعة عشر ويقلص الفارق مع الأهلي المتصدر إلى نقطة وحيدة. ويصدر الضغط للفريق الأحمر بمواجهته مع فيوتشر بمنافسات نفس الجولة.

فريق الزمالك 

ومن المنتظر أن يشهد تشكيل الزمالك بعض التغييرات في ظل غياب مصطفى شلبي صاحب هدف الفوز بشباك بيراميدز، وعودة التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق، ومحمد أشرف روقا لاعب الوسط لقائمة مباراة اليوم بعد غيابهما عن التواجد في مباراة بيراميدز الأخيرة.