رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. تأجيل نهاية الدوري وإعارة 3 زملكاوية وبيان عاجل للمريخ

12:38 ص | الثلاثاء 20 ديسمبر 2022
مايفوتكش.. تأجيل نهاية الدوري وإعارة 3 زملكاوية وبيان عاجل للمريخ

الزمالك

«ما يفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

عامر حسين: الدوري لن ينتهي 30 يونيو بعد مشاركة الأهلي في مونديال الأندية 

كشف عامر حسين، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ورئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية التي ستقام في المغرب شهر فبراير المقبل، سيتسبب في تأجيل انتهاء الدوري في الموعد المحدد له يوم 30 يونيو المقبل.

 

لمزيد من التفاصيل من هنا

المريخ السوداني يعلن عن ملعبه في دوري أبطال أفريقيا

أعلن نادي المريخ السوداني، منافس الزمالك في البطولة، عن الملعب الذي يستضيف مبارياته بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا وعلى رأسها مباراة الفريق أمام الزمالك، بحصولهم على موافقة الهلال السوداني على استضافة مباريات الفريق في البطولة.

لمزيد من التفاصيل من هنا

 

مصدر بالزمالك: الاستقرار على إعارة 3 لاعبين في الانتقالات الشتوية

كشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات لموقع «الوطن سبورت» أن النادي استقر على إعارة الثلاثي سيف فاروق جعفر وحسام أشرف، بالإضافة لـ عبد الله جمعة لاعب الفريق، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

لمزيد من التفاصيل من هنا

 

مشرف منتخب مصر لليد: حسم عودة أحمد الأحمر من الاعتزال بعد مباراتي قطر 

تحدث أيمن صلاح، المشرف العام على مننتخبات اليد بالاتحاد المصري لكرة اليد، عن موقف عودة أحمد الأحمر، لاعب الزمالك من أجل العودة للمشاركة مع المنتخب بعد إعلان اعتزاله الدولي، خاصة مع إصابة يحيى خالد، لاعب فيزبريم المجري، وتأكد غيابه عن المنتخب في كأس العالم للأندية المقبلة

لمزيد من التفاصيل من هنا