رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كواليس صدام كيروش مع جمال علام في نهائي كأس العالم بسبب المستحقات

04:47 ص | الثلاثاء 20 ديسمبر 2022
كواليس صدام كيروش مع جمال علام في نهائي كأس العالم بسبب المستحقات

كيروش

كشف الإعلامي هاني حتحوت تفاصيل صدام كارلوس كيروش، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، مع جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري.

جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم 

كيروش يلتقي جمال علام في نهائي كأس العالم

وقال «حتحوت» عبر برنامج الماتش على شاشة صدى البلد: «كيروش واجه جمال علام في مقصورة استاد لوسيل خلال مباراة نهائي كأس العالم، بين فرنسا والأرجنتين».

وتابع «حتحوت» أن «الصدام حدث أمام أعين محمود الخطيب وحسن حمدي وأحمد سليمان ووائل جمعة وأحمد حسن، كيروش واجه جمال علام بعدم حصوله على مستحقاته حتى الآن».

كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر 

مصدر باتحاد الكرة أكد أن كيروش تقاضى كل مستحقاته المالية

وأضاف «كيروش أكد لجمال علام أن اتحاد الكرة لا يريد سداد المستحقات المتأخرة ويماطل في الرد رغم الوعود التي يتلقاها، وأنتم لا تحترمون تعاقداتكم ولا عهودكم، وحازم إمام تجاهل الرد على اتصالاتي أكثر من مرة».

وكشف حتحوت عن رد اتحاد الكرة على مطالبات كيروش بشأن مستحقاته المادية قائلًا «مصدر باتحاد الكرة أكد أن كيروش تقاضى كل مستحقاته المالية وهو الوحيد الذي ليس له أي مبالغ مالية، عكس باقي الجهاز المعاون واللاعبين الذين تتبقى لهم مكافأة التأهل لدور الـ 16».

وأردف «الجهاز الفني حصل على كل مكافآت المركز الثاني والتأهل للدور النهائي ونصف النهائي ودور ربع النهائي، مكافأة التأهل لدور الـ 16 تبلغ 110 آلاف جنيه لكل لاعب وعضو بالجهاز الفني».

خصم 25 ألف دولار غرامة عدم حضور المؤتمر الصحفي لمباراة المغرب في كأس الأمم

وواصل حتحوت «كيروش وفقًا للمصدر باتحاد الكرة حصل على 2000 دولار وتم خصم 25 ألف دولار غرامة عدم حضور المؤتمر الصحفي لمباراة المغرب في كأس الأمم، كيروش يصر على تقاضي قيمة الغرامة ويرفض الاعتراف بتحملها وإلا سيلجأ للفيفا».

وتابع «اللاعبون ينتظرون الحصول على هذه المكافأة المتأخرة، وكذا المكافأة الاستثنائية التي وعدهم بها جمال علام بعد الفوز على بلحيكا، وفوضوا النني وتريزيجيه للحديث مع وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد ورئيس بعثة المنتخب الوطني في الكويت».

واختتم هاني حتحوت تصريحاته «اتحاد الكرة ينتظر الحصول على مستحقاته المتأخرة للوفاء بمستحقات اللاعبين والجهاز الفني الأسبق قبل شهر مارس، موعد معسكر المنتخب المقبل لخوض لقائي مالاوي في تصفيات كأس الأمم الإفريقية».