رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد يوسف: لم نفاوض لاعبي الأهلي.. وتعرضنا لأزمة نفسية بعد ريمونتادا المحلة

10:23 ص | الأربعاء 21 ديسمبر 2022
محمد يوسف: لم نفاوض لاعبي الأهلي.. وتعرضنا لأزمة نفسية بعد ريمونتادا المحلة

محمد يوسف المدير الفني لطلائع الجيش

علق محمد يوسف، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، على فوز فريقه أمام البنك الأهلي، أمس الثلاثاء، بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، كما نفى دخولة في مفاوضات لضم لاعبين من الأهلي.

وقال محمد يوسف في مداخلة تليفونية عبر برنامج «مع شوبير»، عبر إذاعة «أون سبورت»: «مواجهة البنك الأهلي كانت صعبة، وحلمي طولان مدرب كبير ولكن أشكر اللاعبين لأنهم كانوا رجالة».

وأضاف: «كان عندنا مشكلة نفسية قبل مباراة البنك الأهلي بسبب ريمونتادا غزل المحلة في المباراة السابقة، ولكن ركزنا على عدم دخول أي هدف شباكنا واشتغلنا على كدة».

محمد يوسف: أنا مش مدرب دفاعي وسأدعم الفريق في يناير

                               طلائع الجيش

وأجاب يوسف، حول تصنيفه من المدربين الذين يعتمدون على الطريقة الدفاعية، قائلا: «هذا الكلام غير صحيح وكل تجربة ولها ظروفها الخاصة وتجربتي مع البنك الأهلي كانت مختلفة، لأن الفريق كان صاعدًا حديثًا».

وعن رحيل عدد كبير عن صفوف الفريق وخططته في الميركاتو الشتوي، أوضح: «لا أرغب في الحديث عن الراحلين وأريد التركيز مع المجموعة الحالية، خاصة أن هناك عدد كبير ومميز من اللاعبين وبكل تأكيد سيكون هناك تدعيمات، ولكن لا يوجد مفاوضات مع أي لاعب في الأهلي حتى الوقت الجاري».

محمد يوسف يتحدث عن مواجهة فيوتشر

واختتم محمد يوسف حديثه حول مواجهة الفريق المقبلة أمام فيوتشر، قائلا: «فيوتشر لديه مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين وستكون مواجهة قوية».