رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي: تحديد بديل أكرم.. كهربا في القمة ومنافسة بيراميدز لضم «ميسي»

12:33 م | السبت 24 ديسمبر 2022
أخبار الأهلي: تحديد بديل أكرم.. كهربا في القمة ومنافسة بيراميدز لضم «ميسي»

الأهلي

يستعرض «الوطن سبورت» أخبار الأهلي اليوم، في إطار استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء لمواجهة سموحة، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة السابعة مساء غد الأحد، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023.

أخبار الأهلي اليوم.. بديل أكرم توفيق في التشكيل الأساسي

حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بديل أكرم توفيق في تشكيل الأهلي أمام سموحة، في الدوري.

واستقر كولر، على الدفع بمحمد هاني في مركز الظهير الأيمن، ليكون بديلا لأكرم توفيق الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال تدريبات فريقه أمس الجمعة.

                               كهربا

أخبار الأهلي.. مشاركة كهربا في القمة

علم «الوطن سبورت»، أن محامي كهربا أبلغ إدارة النادي بإصدار قرار جديد بشأنه قبل منتصف شهر يناير المقبل، من أجل رفع الإيقاف، إذ تلعب مباراة قمة الدوري المصري الممتاز يوم 21 يناير المقبل، في إطار مباريات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الممتاز، ويترقب كهربا رفع الإيقاف عنه من أجل اللحاق بقمة الدوري الممتاز.

ويترقب كهربا رفع الإيقاف عنه من أجل العودة للمشاركة مع الأهلي من جديد منتصف شهر يناير المقبل، قبل مواجهة الأهلي أمام الزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز.. التفاصيل كاملة من هنا

أخبار الأهلي.. بيراميدز ينافس المارد الأحمر لخطف ميسي

علم «الوطن سبورت» من مصدر مقرب من أحمد عادل ميسي، أن اللاعب دخل في مفاوضات مع  مسؤول بالنادي الأهلي، للحصول على موافقته قبل البدء في مفاوضات رسمية مع نادي الاتحاد السكندري.

وتابع بأن اللاعب دخل في مفاوضات مع نادي بيراميدز خلال الأيام القليلة الماضية، عن طريق وكيل أعماله.

وأوضح أن أحمد عادل ميسي، يمتلك عروضا من جانب ناديي سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي بجانب المفاوضات مع الأهلي وبيراميدز.