رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيوتشر يتعادل سلبيا مع طلائع الجيش ويحافظ على المركز الثالث بالدوري

09:14 م | السبت 24 ديسمبر 2022
فيوتشر يتعادل سلبيا مع طلائع الجيش ويحافظ على المركز الثالث بالدوري

فيوتشر

تعادل ناديا فيوتشر وطلائع الجيش سلبيًا في المباراة التي جمعت بينهما على استاد السلام ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

التعادل السلبي رفع رصيد نادي فيوتشر إلى النقطة 19 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما وصل طلائع الجيش إلى النقطة 11 في المركز التاسع بجدول الترتيب.

أحداث الشوط الأول

اللقاء بدأ بضغط من جانب لاعبي نادي طلائع الجيش من أجل إحراز الهدف الأول في شباك نادي فيوتشر.

وتصدى محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمي نادي فيوتشر، لتصويبة أحمد سمير لاعب الفريق في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء، إلا أن حارس مرمى فيوتشر تألق في التصدي لها.

وحصل عمر السعيد مهاجم نادي فيوتشر علي بطاقة صفراء، بعد التحايل للحصول على ركلة جزاء إلا أن حكم اللقاء، عاد إلى تقنية الفار ومنح اللاعب بطاقة صفراء.

حاول لاعبو الفريقين تسجيل هدف قبل نهاية الشوط الأول لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول سلبيا بين الفريقين.

أحداث الشوط الثاني

الشوط الثاني شهد انحصار الكرة في وسط الملعب، دون تشكيل خطورة على مرمى محمود جنش حارس مرمى فيوتشر وعمر رضوان حارس مرمي طلائع الجيش.

وعاد محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادي فيوتشر للتألق من جديد في الدقيقة 60 من عمر اللقاء بعد التصدي لتصويبة إسلام محارب لاعب نادي طلائع الجيش.

في الدقيقة 82 من عمر اللقاء، حصل نادي طلائع الجيش علي ركلة حرة مباشرة، صوبها أحمد متعب إلا أن محمود جنش تألق في التصدي لها.

وكاد نادي فيوتشر أن يخطف هدفا في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، بعد عرضية من جانب جوزيف جوناثان حولها محمود مرعي برأسية إلا أن عارضة عمر رضوان وقفت أمام إحراز هدف لنادي فيوتشر، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.