رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: أزمة الدولار تعطل صفقات الأهلي.. والخطيب يبحث عن حلول مادية

12:40 م | الثلاثاء 27 ديسمبر 2022
شوبير: أزمة الدولار تعطل صفقات الأهلي.. والخطيب يبحث عن حلول مادية

أعضاء مجلس إدارة الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أزمة جديدة في ملف صفقات الأهلي الجديدة والمقرر إبرامها في شهر يناير 2023، إذ طلب كولر التعاقد مع صفقات جديدة في الخط الهجومي قبل الميركاتو الشتوي.

وقال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «لا يوجد أزمة مادية في الأهلي، هناك سيولة مادية في خزينة الأهلي بالجنيه المصري ولكن يوجد أزمة في الدولارات، فالأهلي لديه 4 أجانب بالإضافة إلى الجهاز الفني، يتم دفع رواتبهم بالدولار».

وأضاف: «الأهلي يريد التعاقد مع ثنائي أجنبي لكن أزمة الدولارات تعرقل مسؤولي النادي في الوقت الجاري».

شوبير: الخطيب يتدخل لحل أزمة الدولار في الأهلي

                     الخطيب ومحمد الشناوي

وأكد شوبير، أن هناك جلسة بين محمود الخطيب ولجنة الموارد بالنادي، من أجل حل أزمة الدولار في الوقت المقبل، مشيرًا إلى أن الأهلي قد تنتعش خزينته بالدولارات ولكن بعد كأس العالم للأندية وذلك سيكون بعد غلق باب القيد.

وأكمل: «اشتراكات الأهلي أيضًا بالجنيه المصري، وسيكون هناك حلول من إدارة الأهلي لإبرام الصفقات في أقرب وقت».

الأهلي يستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة السابعة مساء على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى فريق النادي الأهلي لاستعادة الانتصارات من جديد، بعد تعادل الفريق في مبارتين خلال آخر 3 مباريات للفريق، إذ تعادل الأهلي أمام فيوتشر ومن ثم فاز على فاركو، وأخيرًا تعادل سلبيًا أمام سموحة في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري.