رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شرط الزمالك لتقسيط غرامة كهربا.. ومرتضى منصور يعلق على ضربة جزاء الأهلي ضد سيراميكا

01:52 م | الجمعة 30 ديسمبر 2022
شرط الزمالك لتقسيط غرامة كهربا.. ومرتضى منصور يعلق على ضربة جزاء الأهلي ضد سيراميكا

كهربا لاعب الأهلي

وضع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اليوم الجمعة، شرطا واحدا، لتقسيط غرامة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمقدرة بـ2.5 مليون دولار، 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك عن شرطه لتقسيط غرامة كهربا: «في حال اعتراف كهربا بأن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي السبب في إضاعته وأنه ليس أسطورة، سأوافق وقتها على تقسيط الغرامة».

رئيس الزمالك: محمود كهربا لاعب موهوب لكنه أضاع كل شيء

وأضاف: «محمود كهربا لاعب موهوب، لكنه أضاع كل شيء، اللاعب دخل في عدة أزمات مع زميله محمد الشناوي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة».

وتابع رئيس نادي الزمالك تصريحاته: «عقوبة كهربا الأولى تنتهي في حال دفع الغرامة خلال 6 أشهر، لكن اللاعب ذهب للاستفسار عن المشاركة عقب انتهاء المدة المحددة، وجاء الرد صادما له».

تعليق مرتضى منصور على ضربة جزاء الأهلي ضد سيراميكا

وتعليقا على ضربة جزاء الأهلي ضد سيراميكا والتي تعادل منها المارد الأحمر، أوضح: «ركلة جزاء الأهلي أمام سيراميكا غير صحيحة، مخرج المباراة خدع الحكم إبراهيم نور الدين، وعرض اللقطة من زاوية واحدة».

واختتم مرتضى منصور، حديثه قائلا: «حجز قطار كامل لمشجعي الأبيض، وذلك لدعم الفريق في المباراة المقبلة أمام أسوان في الدوري المصري، وتواصلت مع مسئولي السكة الحديد لحجز قطار بالكامل لنقل جمهور الزمالك إلى أسوان».