رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة في الدوري الإنجليزي

06:38 م | السبت 31 ديسمبر 2022
موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد

تترقب الجماهير موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة والتي يواجه خلالها فريق بورنموث، في اللقاء الذي يجمعهما ضمن مباريات الجولة 19 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي سيقام على استاد أولد ترافورد، معقل الشياطين الحمر.

ويقدم موقع «الوطن سبورت»، خدمة لقرائه عبر نشر موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة، والتي ستكون أمام بورنموث ضمن مباريات الجولة 19 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي على ملعب «أولد ترافورد» مقعل اليونايتد.

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة في الدوري الإنجليزي

وسيكون موعد مباراة مانشتسر يونايتد القادمة أمام بورنموث هي الساعة العاشرة من مساء يوم الثلاثاء 3 يناير المقبل، في مباراة تقام على استاد أولد ترافورد، معقل الشياطين الحمر، ضمن مباريات الجولة 19 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

3 انتصارات متتالية لمانشستر يوناتيد

وحقق اليونايتد 3 انتصارات متتالية، وذلك عقب انتهاء كأس العالم بالفوز على بيرنلي بهدفين دون رد في ثمن نهائي كأس الرابطة، قبل الفوز على نوتنجهام فورست بثلاثة أهداف نظيفة، ثم فاز على حساب وولفرهامبتون اليوم، وذلك ضمن لقاءات الجولة 18 من عمر مسباقة البريميرليج، بالفوز بهدف دون رد.

ترتيب مانشستر يونايتد وبورنموث في الدوري الإنجليزي

ويحتل اليونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة، بينما يحتل بورنموث المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة، في موقف متعثر منذ بداية الموسم.