رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي.. مصير مفاوضات مارسينيو و8 غيابات أمام بيراميدز

06:04 م | الإثنين 02 يناير 2023
أخبار الأهلي.. مصير مفاوضات مارسينيو و8 غيابات أمام بيراميدز

البرازيلي مارسينيو

يستعرض «الوطن سبورت» أخبار الأهلي اليوم والتي انتشرت خلال الساعات الماضية، قبل الموقعة المرتقبة أمام فريق بيراميدز، والتي تقام في السابعة مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مصير مفاوضات الأهلي مع مارسينيو

انتشرت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، تفيد بتجدد مفاوضات النادي الأهلي مع البرازيلي مارسينيو، لاعب فريق كاواساكي فرونتال الياباني، ورد مصدر مسئول داخل النادي الأهلي -رفض ذكر اسمه-، على حقيقة مفاوضات الأهلي مع مارسينيو.

وأكد المصدر بعد أن تجمدت المفاوضات مع اللاعب في الميركاتو الصيفي الماضي، بسبب مغالاة ناديه لومعرفة كافة التفاصيل اضغط هنــا.

مصطفى شوبير يصل النمسا

وصل مصطفى شوبير، حارس مرمى الأهلي، إلى النمسا، بصحبة الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق، لإجراء جراحة غضروف الركبة، بعد تعرضه للإصابة في مران الفريق، إذ أثبتت إصابته بقطع في غضروف الركبة.

مارسيل كولر مع مصطفى شوبير

 ومن المقرر أن يخضع شوبير للجراحة تحت إشراف الطبيب الذى أجرى في وقت سابق، جراحة الرباط الصليبي لزميله، ولمعرفة كل التفاصيل اضغط هنــا.

8 غيابات في الأهلي أمام بيراميدز

تشهد قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 8 غيابات عن مباراة بيراميدز، المقرر لها مساء اليوم الإثنين، وتشهد قائمة الأهلي أمام الفريق السماوي أكثر من لاعب بسبب الإصابات والرؤية الفنية.

ويغيب عن المارد الأحمر، في مقدمتهم الثنائي مصطفى شوبيروأكرم توفيق المتواجدين في النمسا خلال الوقت الحالي بسبب الإصابات، ولمعرفة باقي المصابين اضغط هنــا.