رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علي زين: هنموت نفسنا في المونديال.. غياب الأحمر ويحيى عمر خسارة كبيرة «فيديو»

03:27 م | الأربعاء 04 يناير 2023
علي زين: هنموت نفسنا في المونديال.. غياب الأحمر ويحيى عمر خسارة كبيرة «فيديو»

علي زين

تحدث علي زين، لاعب دينامو بوخارست الروماني ومنتخب مصر لكرة اليد، عن فرص الفراعنة في بطولة العالم المقرر أن تنطلق ببولندا والسويد، في الفترة ما بين 11 إلى 29 يناير الجاري، وأحلام الجيل الحالي في تحقيق إنجاز تاريخي بالمونديال.

علي زين يتحدث عن مشاركة منتخب اليد في بطولة العالم

وقال زين، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «مباراة كرواتيا في افتتاح المونديال تمثل عنق الزجاجة، الفوز بها هيغير كل حاجة ويضعنا في مسار مختلف تماما عن الذي سنسير به حال خسارة تلك المباراة، لذلك كل تركيزنا في الوقت الحالي منصب على تلك المواجهة».

وأضاف لاعب برشلونة السابق: «احنا رايحين كاس العالم وهنموت نفسنا علشان نسعد الجماهير ونقدم أفضل صورة ممكنة، وإن شاء الله مش هنخيب آمال الجماهير».

غياب الأحمر ويحيى عمر عن منتخب اليد خسارة كبيرة

وعن غياب الثنائي أحمد الأحمر ويحيى عمر عن بطولة العالم، قال: «بالتأكيد غياب الأحمر كقائد وأسطورة حية داخل وخارج الملعب سيكون مؤثرا جدا، وأيضا يحيى عمر بعد تعرضه لإصابة الصليبي التي كانت محزنة جدا، خاصة أنه هيأثر جدا علينا في ظل المستوى الذي يقدمه مع المنتخب في آخر سنوات، وأيضا كونه أفضل لاعب في فريق فيزبريم أحد أقوى أندية العالم».

واختتم علي زين تصريحاته برسالة إلى الجماهير المصرية، قائلا: «بنوعدكم إننا هنحاول نعمل أكتر حاجة نقدر عليها رغم إننا عارفين أنها بطولة صعبة، لكن هنعمل أحسن حاجة وهنفرحهم إن شاء الله».

ويقع منتخب مصر لكرة اليد ضمن المجموعة السابعة ببطولة العالم، إلى جوار كل من كرواتيا والمغرب وأمريكا.