رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كولر يشيد بعمرو السولية وأفشة وأليو ديانج بعد مباراة الأهلي وإنبي

09:22 ص | الجمعة 06 يناير 2023
كولر يشيد بعمرو السولية وأفشة وأليو ديانج بعد مباراة الأهلي وإنبي

كريم فؤاد والسولية ومحمد شريف

أشاد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بمستوى الثلاثي عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأليو ديانج، عقب مباراة الفريق أمام إنبي التي أقيمت أمس الخميس، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الممتاز، على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

كولر يطالب الثلاثي بمواصلة الأداء الجيد

ووجه المدير الفني لفريق الأهلي إشادة للفريق بعد الفوز والحفاظ على صدارة بطولة الدوري الممتاز، ومواصلة الانتصارات، وخص الثلاثي السولية وأفشة وديانج، على المستوى الرائع الذي ظهروا به أمام الفريق البترولي، وذلك وفقًا لمصادر مطلعة داخل القلعة الحمراء.

وقال المصدر إن مارسيل كولر المدير الفني أثنى على مستوى عمرو السولية بشكل كبير بعد تألقه للمباراة الثانية على التوالي حيث نجح في تسجيل هدفين في مباراة بيراميدز التي انتهت بثلاثية نظيفة، ثم واصل تألقه وكان أفضل لاعبي الفريق أمام إنبي وقاد وسط الملعب ببراعة، وصنع هدفي الفوز.

وأضاف المصدر أن ديانج نال تحية خاصة من المدير الفني، بسبب مستواه العالي في وسط الفريق، وكان أكثر اللاعبين حيوية، ونجح في تسجيل هدف الفريق الثاني، كمكافأة له على مجهوده الكبير طوال المباراة.

واختتم المصدر أن المدير الفني طالب الثلاثي بمواصلة الأداء الجيد خلال المباريات المقبلة في ظل عدم حصول الفريق على راحة بسب ضغط مباريات الدوري.

الأهلي يحافظ على صدارة جدول ترتيب الدوري

وفاز الأهلي على إنبي بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد المقاولون العرب، في الجولة الثانية عشرة من منافسات بطولة الدوري.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 30 مواصلا تربعه على صدارة جدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد إنبي عند النقطة 10.