رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلاكيت خامس مرة.. تيجانا يعود لجهاز الزمالك في مهمة لكسر التحديات الصعبة

09:50 ص | السبت 07 يناير 2023
كلاكيت خامس مرة.. تيجانا يعود لجهاز الزمالك في مهمة لكسر التحديات الصعبة

إسماعيل يوسف يعود لجهاز الزمالك مجددا

حسمت إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، الجدل، حول بديل أسامة نبيه المدرب العام السابق بجهاز الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، عقب الإعلان عن تعيين إسماعيل يوسف بذلك المنصب، في ظل الاتفاق على تيجانا، من جانب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة.

تيجانا يعمل في جهاز الزمالك للمرة الرابعة 

ويعد عودة إسماعيل يوسف، للعمل في الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك للمرة الرابعة، من خلال مسميات مختلفة، إلا أن تيجانا، يقرر تلبية نداء ناديه في كل مرة.

وسبق وعمل إسماعيل يوسف، بمنصب المدرب العام لفريق الزمالك خلال فترة تولي حسن شحاتة القيادة الفنية لأبناء ميت عقبة، وعاد لذلك المنصب مجددا ولكن مع البرتغالي فيريرا في تلك المرة.

وتولى تيجانا، منصب مدير الكرة بالفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في الولاية الأولى للبرتغالي فيريرا، موسم 2014 -2015، والتي حصد فيها الفريق الأبيض ثنائية الدوري والكأس.

وعمل إسماعيل يوسف، في منصب المدير الفني المؤقت للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بشكل سابق، وقاد الفريق في مباراة ضد مازيمبي الكونغولي، بالكونغو بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وخسر أبناء ميت عقبة وقتها بهدفين دون رد.

وتولى إسماعيل يوسف، منصب مدير الكرة خلال فترة تولي إيناسيو القيادة الفنية لأبناء ميت عقبة، إلا أن عودة تيجانا، في المرة الخامسة تحمل العديد من التحديات، من أجل لم شمل الفريق مجددا، ووقف نزيف النقاط بعد الهزيمة من أسوان والتعادل مع الداخلية في آخر جولتين، من خلال التعاون مع فيريرا.