رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لماذا أغلق أحمد فتوح هاتفه ولم يحضر تحليل المنشطات؟

01:01 م | الأحد 08 يناير 2023
لماذا أغلق أحمد فتوح هاتفه ولم يحضر تحليل المنشطات؟

أحمد فتوح

أكد مصدر مقرب من أحمد فتوح، الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن اللاعب تسيطر عليه حالة من الضيق والغضب الشديد بسبب التصريحات التي أدلى بها المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، بعد التعادل مع الداخلية إيجابيا بهدف لكل فريق، موجها له اتهامات بأنه يتعاطى المشنطات.

وقرر مجلس إدارة الزمالك، إيقاف كل من أحمد فتوح وعبد الله جمعة ثنائي دفاع الأبيض، وإحالتهما للتحقيق، بالإضافة إلى إجراء تحاليل خاصة لهما بمعرفة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، والتأكيد أنهما لم يتعرضا للإصابة بفيروس كورونا كما ادعيا، مع عرضهما للبيع. 

لماذا يغلق نجم الزمالك التليفون؟

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن اللاعب في حالة حزن كبيرة بسبب ما بدر من رئيس النادي وتوجيه له اتهامات حادة له، على حد قوله.

وأضاف المصدر: «جاء غياب أحمد فتوح عن مران الزمالك اعتراضا على تصريحات مرتضى منصور ضده، كما أنه رفض التواجد في مقر نادي الزمالك نهائيا، في رد فعل غير متوقع من اللاعب وأغلق هاتفه المحمول ولم يرد على أي مكالمات، ولم يجر أي تحليل للمنشطات داخل النادي حتى الآن».

مرتضى منصور: فتوح لم يحضر التدريبات بسبب ما تعاطاه

وأكد مرتضى منصور، خلال تصريحاته التليفزيونية، أن الزمالك كان سيتم إيقافه عامين لو لم يتخذ إجراءً مع ثنائي الفريق أحمد فتوح وعبد الله جمعة وتحويلهما للتحقيق.

وأشار إلى أنه في كل مباراة تتواجد لجنة من منظمة المنشطات، وعندما علمت بخروج فتوح وعبد الله جمعة من قائمة مباراة الداخلية، تساءلت عن السبب، موضحا أن فتوح قال إن سبب خروجه هو إصابته بفيروس كورونا.

وتابع: «كان من الممكن أن يدعي أحمد فتوح الإصابة العضلية؛ لأنه يجب الكشف عليه إذا أصيب بفيروس كورونا، ولكنه ترك الاستاد وغادر وهذا آثار الشكوك حوله، وإن لم أتخذ الإجراء كانوا سيعتقدون أن الزمالك يتستر عليه».

واختتم رئيس الأبيض تصريحاته، قائلًا: «أعطيت لفتوح فرصة للحضور، من أجل أن يعتذر للجماهير ولكنه لم يأتِ، ولم يحضر التدريبات، حتى تزول آثار ما تعاطاه من جسده».

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    1

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي

  • الأهلي

    الأهلي

  • 1

    :

    0

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي