رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الجولة 12 تشعل الدوري المصري.. استقالات وتحليل مخدرات وحرب تصريحات

12:31 م | الإثنين 09 يناير 2023
الجولة 12 تشعل الدوري المصري.. استقالات وتحليل مخدرات وحرب تصريحات

فريق الإسماعيلي

«حسبة برما».. كان ذلك شعار بعض الفرق بعد انتهاء منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023؛ إذ تسبب تعادل الزمالك مع الداخلية، في دخول ثنائي الفريق  أحمد فتوح وعبدالله جمعة، في أزمة، بعد رفض خوض اللقاء خوفا من الخضوع لتحليل المنشطات، وجاءت خسارة الإسماعيلي من حرس الحدود، لتكون بمثابة رصاصة الرحمة لمجلس الدراويش برئاسة يحيى الكومي، الذي تقدم باستقالته، وفجرت هزيمة سموحة من فاركو حرب التصريحات بين محمد فرج عامر، رئيس النادى السكندري، وطارق العشري، المدير الفني للفريق.

استقالة مجلس إدارة الإسماعيلي 

أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، تقديم استقالة جماعية عقب خسارة الفريق من حرس الحدود بهدفين دون رد، ليذتيل الدراويش جدول الترتيب بالتواجد بالمركز الثامن عشر والأخير برصيد 7 نقاط.

يحيى الكومي يعلن عبر «الوطن» استقالة مجلس إدارة الإسماعيلي 

أزمة المخدرات تضرب ثنائي الزمالك 

أحمد فتوح لاعب الزمالك

وتسبب تعادل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نظيره الداخلية بهدف لمثله، في انفجار أزمة قوية بين ثنائي الفريق أحمد فتوح وعبدالله جمعة، ورئيس النادي الأبيض مرتضى منصور، الذي اتهم اللاعبين بتعاطي مواد مخدرة، عقب رفضهما المشاركة في اللقاء، ومن ثم تدخلت منظمة مكافحة المشنطات وتلاحق الثنائي لإجراء التحاليل الطبية لهما.   

الزمالك يبرئ نفسه من أزمة تحليل المخدرات لـ أحمد فتوح وجمعة 

حرب تصريحات بين فرج عامر وطارق العشري 

فرج عامر رئيس نادي سموحة

وجاءت خسارة الفريق الكروي الأول بنادي سموحة أمام فاركو بهدفين دون رد، لتشعل حرب التصريحات بين محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، وطارق العشري، المدير الفني للفريق، بعد مطالبة الأول برحيل الأخير، وتحمسه لتعيين التونسي معين الشعباني، لتولي القيادة الفنية للفريق خلال المرحلة المقبلة، إلا أن باقي أعضاء المجلس يتمسكون باستمرار «العشري»، وتبحث تلك الأزمة عن سطر النهاية إمام باستمرار الأخير، حسب الأغلبية أو فرض رئيس لنادي كلمته، وإعلان رحيله وجهازه المعاون، وهو ما سيتضح خلال الساعات المقبلة.

فرج عامر: إيقاف مستحقات لاعبي سموحة.. وأطالب برحيل طارق العشري