رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو: وافقت على تدريب الدراويش بـ«قلبي».. وسأحسم مصير باسم مرسي غدًا

03:58 م | الإثنين 09 يناير 2023
ميدو: وافقت على تدريب الدراويش بـ«قلبي».. وسأحسم مصير باسم مرسي غدًا

أحمد حسام ميدو المدير الفني للإسماعيلي

قال أحمد حسام «ميدو»، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، إنه اختار تدريب الدراويش خلال الفترة الحالية من خلال قلبه وليس عقله، مشددا على أن هناك العديد من أبناء النادي رفضوا تولى المهمة الفنية للفريق.

ميدو: قبلت التحدي لتدريب الدراويش

وأكد ميدو في تصريحات إذاعية: «قبلت التحدي لتدريب الدراويش، لكن كان هناك صدمة بالنسبة لي بسبب أداء اللاعبين».

                  باسم مرسي مهاجم الإسماعيلي

وأضاف مدرب الدراويش: «يجب على لاعبي الإسماعيلي الاستفادة من الأخطاء والتعلم من المواقف التي حدثت في مباراة حرس الحدود، ويجب عليهم تحمل المسؤولية خلال الفترة المقبلة».

وتابع: «قبل مباراة حرس الحدود الثنائي محمد الشامي وعمر الوحش كانا راحلين عن صفوف الفريق إلى المصري، لكن الصفقة فشلت، ولذلك قدما أداءً سيئا في مباراة الحرس، وهناك العديد من الأشخاص يطالبوني بالرحيل ولكن سأكافح وأقاتل كل يوم داخل نادي الإسماعيلي لاستعادة الانتصارات وإعادة الفريق إلى وضعه الصحيح». 

سأعلن غدًا عن القرار النهائي فى واقعة باسم مرسي مع الجماهير

وأكد أحمد حسام المدير الفني لفريق الإسماعيلي، أنه وقع غرامة مالية على صالح جمعة بسبب غيابه عن التدريب الأساسي للمباراة بدون الحصول على إذن.

صالح جمعة لاعب الإسماعيلي

وأوضح: «طالبت منحي 24 ساعة للتحقق من واقعة باسم مرسي، قبل إصدار قرار، حتى لا أظلم اللاعب أو النادي، وغدا سأعلن عن القرار في هذا الأمر»، مشددا على أنه «لن أتخذ قرار نهائيا فيه ظلم للاعب أو الجماهير، وسندرس الأمر بشكل جيد حتى لا أظلمه وأضعه كبش فداء أمام الجميع».