رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صفقات الزمالك الجديدة 2023.. فيريرا يطلب عودة محمود شبانة

01:11 م | الثلاثاء 10 يناير 2023
صفقات الزمالك الجديدة 2023.. فيريرا يطلب عودة محمود شبانة

محمود شبانة

صفقات الزمالك الجديدة 2023، تأتي على رأس أولويات أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء، من أجل تنفيذ طلبات البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق ودعم الفريق في العديد من المراكز خلال فترة انتقالات يناير الجاري.

صفقات الزمالك الجديدة 2023.. فيريرا يطلب عودة شبانة

طلب البرتغالى فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عودة محمود شبانة، مدافع الأبيض المعار لسموحة، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم خط دفاع الفريق في الفترة المقبلة، وتعويض غياب محمود حمدي الونش للإصابة.

وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء، عن أن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالنادي تواصل خلال الساعات القليلة الماضية مع اللاعب، وأبلغه برغبة المدير الفني للفريق بعودته، واللاعب لا يمانع في العودة لصفوف الفريق الأبيض في حال موافقة مسؤولي نادي سموحة على قطع إعارته.

الزمالك يخاطب سموحة لعودة محمود شبانة

وأشار المصدر إلى أن إدارة القلعة البيضاء خاطبت إدارة سموحة بشكل رسمي، من أجل قطع الإعارة الخاصة بمحمود شبانة التي كانت ممتدة لمدة موسم.

ومن المنتظر أن يسدد مسؤولو الزمالك المبلغ الذي حصلوا عليه مقابل انتقال اللاعب، وبجانب استرداد سموحة للراتب الذي حصل عليه اللاعب خلال الإعارة.

الزمالك يلتقي الاتحاد في الدوري

 ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للقاء الاتحاد السكندري المقرر له غدا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وخفف الجهاز الفني للفريق الأبيض الحمل البدني بشكل تدريجي، في ظل اقتراب مباراة الاتحاد السكندري المرتقبة في مسابقة الدوري الممتاز.