رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق العشري يرفض الرحيل عن سموحة.. وزياد طارق يطلب تحديد مصيره «خاص»

07:06 م | الثلاثاء 10 يناير 2023
طارق العشري يرفض الرحيل عن سموحة.. وزياد طارق يطلب تحديد مصيره «خاص»

طارق العشري

رفض طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، فكرة الرحيل عن الفريق في الوقت الحالي والانصياع لضغوط رئيس النادي بسبب تواضع نتائج الفريق.

ووفقاً لمصادر بالجهاز الفني لسموحة، فإن طارق العشري كان يرغب في الاستمرار بقيادة الفريق رافضا الرحيل، لافتا أنه قاد التدريبات استعدادا لمواجهة طلائع الجيش غداً في إطار منافسات الأسبوع الثالث عشر بجدول مسابقة الدوري الممتاز.

 

وكان المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، طالب برحيل الجهاز الفني بعد الخسارة أمام فاركو، في الوقت الذي يرفض فيه خمسة أعضاء من مجلس الإدارة رحيل الجهاز الفني على الأقل لحين انتهاء الدور الأول وتقييم التجربة.

وأعلن فرج عامر، في تصريحات خاصة سابقة لـ«الوطن سبورت» أنه اتفق بالفعل على التعاقد مع معين شعباني المدير الفني السابق لفريق المصري، لقيادة الفريق السكندري خلال الموسم الجاري، خلفًا لطارق العشري.

لمتابعة التفاصيل من هنا

زياد طارق يطلب تحديد مصيره

ويأتي ذلك فيما يسود الغموض موقف زياد طارق المعار من النادي الأهلي لصفوف سموحة في ظل رفض طارق العشري تواجده ضمن قائمة الفريق، بدعوى أن المركز الذي يلعب فيه مليء باللاعبين المميزين.

ووفقاً لمصدر مقرب من زياد طارق، فإن الأخير طلب التواصل مع إدارة النادي لتحديد مصيره مع الفريق السكندري بعد استبعاده من قائمة مباراة فاركو.

 

طارق العشري يواصل استبعاد لاعب الأهلي

في الوقت نفسه واصل طارق العشري، استبعاد زياد طارق ولم يختاره ضمن قائمة سموحة استعدادا لمواجهة طلائع الجيش.

واستقر العشري على اختيار 22 لاعباً لقائمة سموحة هم الهاني سليمان، عمر صلاح، أحمد السعدني، محمود شبانة، أحمد حكم، شريف رضا، أحمد عبد الرسول، ممدوح عبد ربه، طارق علاء، الصباحي عماد، أحمد جمال، محمد نادي، أحمد مصطفى، محمد عصام، صديق أوجولا ، محمود عبد الحليم، بواتينج، حسين فيصل، دوكو دودو، حسام حسن ، مكرونة ، أبو بكر اليادي.