رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي اليوم: صفقة جديدة في التتش.. والقائمة الأولية لمونديال الأندية

09:18 م | الثلاثاء 10 يناير 2023
أخبار الأهلي اليوم: صفقة جديدة في التتش.. والقائمة الأولية لمونديال الأندية

الأهلي

يرصد «الوطن سبورت»، أخبار الأهلي اليوم خلال الساعات الماضية، تأتي أهمها مواصلة الفريق استعداداته لمواجهة المصري البورسعيدي، في المباراة المقرر لها الخميس المقبل، إضافة إلى استعدادات النادي للإعلان عن صفقة مروان عطية، وهو اللاعب الثالث الذي ينضم إلى قائمة صفقات الأهلي في يناير 2023.

                                     الأهلي

أخبار الأهلي اليوم: تفاصيل مران الفريق استعدادًا لمواجهة المصري 

واصل فريق الأهلي تدريباته الجماعية بمشاركة الصفقات الجديدة «خالد عبدالفتاح ومحمد الضاوي»، وشهد مران الأهلي منافسة قوية بين جميع اللاعبين استعدادًا لمواجهة المصري.

وظهر أكرم توفيق الظهير الأيمن للفريق، في ملعب التتش، بعد العودة من النمسا والخضوع لجراحة في الرباط الصليبي للركبة.. التفاصيل كاملة من هنا

أخبار الأهلي اليوم: الأحمر يعلن صفقة مروان عطية

ويستعد مسؤولو النادي الأهلي للإعلان عن التعاقد مع صفقة مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري، الذي وقع للأهلي لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، مقابل 25 مليون جنيه، إضافة لإعارة محمد محمود وعمار حمدي، للاتحاد لمدة 6 أشهر.

وعلم «الوطن سبورت» أن مروان عطية وصل رفقة أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، إلى ملعب «التتش» بعد التوقيع بشكل رسمي، وتسلم تيشيرت الفريق لإجراء جلسة التصوير استعدادًا لتقديمه إلى وسائل الإعلام.. التفاصيل كاملة من هنا

                                 الأهلي والبنك الأهلي

أخبار الأهلي اليوم: نقل مباراة البنك إلى استاد القاهرة 

قال وليد عبد الوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة، إن النادي الأهلي خاطبهم من أجل استضافة مباراته أمام البنك الأهلي يوم 24 يناير.

وأضاف: «استاد القاهرة جاهز لاستضافة مباراة الأهلي والبنك الأهلي يوم 24 يناير».. التفاصيل كاملة من هنا