المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
أطلق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، 5 تصريحات نارية بعد تعادل الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض مع نظيره الاتحاد السكندري، سلبيا، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب، أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023.
ويستعرض «الوطن سبورت» التصريحات النارية التي أطلقها مرتضى منصور، عقب تعادل الزمالك مع الاتحاد وخسارة الفريق الأبيض النقطة السابعة خلال آخر 3 مباريات.
1- حدث ما حذرنا منه رغم عدم تدخلي في عمل فيريرا.
2- كل لاعب لابد أن يعود للعب في مركزه.
3- دونجا أفضل لاعب وسط في مصر و(قد) طارق حامد 100 مرة.
4- متى ستلعب الصفقات الجديدة، اللاعبين (صدوا) من الجلوس على مقاعد البدلاء.
5- الزمالك ناد كبير ويجب أن يلعب بمهاجم صريح.

الزمالك تعادل سلبيا مع الاتحاد
ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لخوض مواجهتين في منتهى القوة، الأولى ستكون أمام بيراميدز مساء الاثنين المقبل، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر 2022.

وسيخوض الفريق الأبيض مواجهة مرتقبة ضد غريمه التقليدي الأهلي في 21 يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك