رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قائمة الإسماعيلي لمواجهة المقاولون بالدوري.. استبعاد عبد الرحمن مجدي وباسم مرسي

09:19 م | الخميس 12 يناير 2023
قائمة الإسماعيلي لمواجهة المقاولون بالدوري.. استبعاد عبد الرحمن مجدي وباسم مرسي

عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي

أعلن الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة مديره الفني أحمد حسام ميدو، قائمة فريقه لمواجهة المقاولون العرب والمقرر لها غدا الجمعة على استاد الإسماعيلية في تمام الساعة السابعة مساء.

واستقر الجهاز الفني للإسماعيلي على قائمة الـ20 لاعبا في إطار الإعداد لهذا اللقاء الهام والمرتقب.

وشهدت القائمة استبعاد الثنائي عبد الرحمن مجدي وباسم مرسي رغم تقديم اعتذار لجماهير النادي ولكن فضل ميدو عدم الدفع منعا للاحتكاك مع الجماهير.

قائمة الإسماعيلي

وضمت قائمة الفريق لهذه المباراة كلا من: محمد فوزي، محمد كوكو حمدي النقاز، أحمد محسن، محمد دسوقي، عصام صبحي، محمد مخلوف، محمد بيومي، محمد حسن، عماد حمدي، صالح جمعة عمر الوحش، أحمد مدبولي، محمود الشبراوي، إياد العسقلاني، أحمد عبد الوهاب، عمر الساعي، كريم عرفات، محمد الشامي، فراس شواط، باهر المحمدي ومحمد هاشم، حازم مرسي، ياو أنور.

وعقد المدير الفني للإسماعيلي أحمد حسام ميدو، اجتماعًا مع اللاعبين وطالبهم بضرورة استعدادات الانتصارات بداية من هذا اللقاء الهام والمرتقب والذي لا يقبل أي نتيجة غير الانتصار.

وتعاهد جميع اللاعبين على أن تكون بداية الانتصارات من لقاء الغد أمام المقاولون العرب.

وشهد المران الختامي تركيز المدير الفني على سلاح العرضيات مع تصحيح الأخطاء الدفاعية التي ظهرت في لقاء حرس الحدود والذي انتهي بهزيمة الدراويش بهدفين مقابل لا شيء

وعلى الجانب الآخر، مازالت الإجراءات الإدارية ومرحلة التسليم والتسلم مستمرة داخل النادي الإسماعيلي خلال هذه الفترة.

وكان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي قد تقدم بالاستقالة منذ يوم الثلاثاء الماضي ويدير النادي الإسماعيلي الآن لجنة مؤقتة تتكون من المدير التنفيذي والمدير المالي والمدير الرياضي.