رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أسوان يخطف تعادلا صعبا أمام حرس الحدود في الدوري

04:58 م | الجمعة 13 يناير 2023
أسوان يخطف تعادلا صعبا أمام حرس الحدود في الدوري

أسوان وحرس الحدود

خطف أسوان تعادلًا مثيرًا أمام ضيفه حرس الحدود، بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد أسوان، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل مصطفى جمال هدف حرس الحدود في الدقيقة 74 من ركلة جزاء، حصل عليها الفريق بعد ارتطام الكرة في يد مدافع أسوان داخل منطقة الجزاء، ليعود الحكم إلى تقنية «الفار» ويحتسبها.

بينما سجل محمد ناجي هدف التعادل لفريق أسوان في الدقيقة 90+1 من عمر المباراة، من ضربة رأسية متقنة سكنت الزاوية اليمنى لحرس الحدود.

التعادل الثاني على التوالي لـ أسوان

وحقق أسوان التعادل الثاني على التوالي، في الدوري المصري؛ إذ أنه كان قد تعادل في المباراة الماضية أمام البنك الأهلي بدون أهداف.

                          أسوان وحرس الحدود

ويعد هذا التعادل هو الثاني لفريق أسوان من 5 جولات؛ إذ أنه كان قد فاز في 3 مباريات وتعادل في واحدة وخسر أخرى.

وتستمر نتائج حرس الحدود الإيجابية، للمباراة الثانية على التوالي في الدوري المصري؛ إذ أنه كان قد فاز على الإسماعيلي في المباراة الماضية بهدفين دون رد على ستاد الكلية الحربية.

وترك حرس الحدود، مناطق الهبوط مؤقتًا بعد التعادل مع أسوان اليوم، ليبقى في نفس مركزه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ترتيب أسوان وحرس الحدود

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد أسوان إلى النقطة 17 في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما يقبع حرس الحدود في المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة.