رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد خيري يصل مقر إقامة منتخب مصر ويشارك في بطولة العالم لكرة اليد

10:35 م | السبت 14 يناير 2023
أحمد خيري يصل مقر إقامة منتخب مصر ويشارك في بطولة العالم لكرة اليد

منتخب اليد

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، انضمام أحمد خيري، لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، لقائمة المنتخب المصري المشاركة في بطولة العالم لكرة اليد المقامة في السويد وبولندا.

وأكد الاتحاد في بيان رسمي أن نجم المنتخب المصري أحمد خيري، وصل إلى مقر إقامة المنتخب المصري لكرة اليد في السويد، من أجل الانتظام مع الفريق والانضمام لقائمة الفراعنة المشاركة في بطولة العالم لكرة اليد بالسويد وبولندا والتي تقام في الفترة من 11 يناير إلى 29 يناير الجاري.

وكان أحمد خيري، تعرض للإصابة خلال مباراة فرنسا في البطولة الودية التي أقيمت قبل البطولة، وذلك مما دفع  روبرتو جارسيا باروندو ، المدير الفني للمنتخب، لإعادته للقاهرة من أجل الخضوع لاختبار طبي والتأهيل ثم الانضمام للمنتخب.

المنتخب المصري يفوز على كرواتيا

وكان المنتخب المصري قد افتتح مشواره بالبطولة أمس، وذلك بالفوز على حساب كرواتيا بنتيجة 31-22، في مباراة كبيرة قدمها الفراعنة على حساب منافسهم الرئيسي على صدارة المجموعة.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة

ويستعد فراعنة اليد للمباراة المرتقبة أمام نظيره المغربي والتي ستقام غدًا الأحد، في تمام الساعة السابعة مساءً في مباراة مرتقبة للمنتخب من أجل حسم تأهله للدور الثاني من البطولة، وهي المباراة التي قد تشهد مشاركة خيري في حالة ضمه باروندو، لقائمة المباراة.