رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق رزق وأحمد عبد الخالق مرشحان بقوة لرئاسة اللجنة المؤقتة بالإسماعيلي «خاص»

05:20 م | الإثنين 16 يناير 2023
طارق رزق وأحمد عبد الخالق مرشحان بقوة لرئاسة اللجنة المؤقتة بالإسماعيلي «خاص»

الاسماعيلي

كشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي، عن وجود تأييد قوي داخل وزارة الشباب والرياضة، لترشيح الثنائي أحمد عبد الخالق وطارق رزق لقيادة اللجنة المؤقتة في الدراويش لحين اختيار مجلس إدارة جديد. 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «جرى طرح اسم المهندس أحمد عبد الخالق لتولي مهمة رئاسة اللجنة المؤقتة وجرى أيضا طرح اسم طارق رزق عضو الجمعية العمومية لتولي المهمة وتبقى المداولات مستمرة بين كل الأطراف في انتظار حسم الموقف النهائي خلال الفترة القادمة وتوضيح الصورة النهائية لما هو قادم».

معسكر مغلق للإسماعيلي استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش

وعلى الجانب الآخر، يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي في معسكر مغلق بداية من اليوم الاثنين وذلك في إطار الإعداد للمواجهة المصيرية والمهمة أمام فريق طلائع الجيش.

ويسعى الإسماعيلي إلى تحقيق الانتصار في هذه المباراة، إذ يدخلها رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، في ظل وضعه الصعب في جدول الدوري العام، إذ يحتل المركز الأخير برصيد 7 نقاط بعد الهزيمة في المباراة الأخيرة أمام فريق المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

عبد الرحمن مجدي يواصل انقطاعة عن التدريبات 

واصل عبد الرحمن مجدي لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، انقطاعه عن تدريبات الفريق خلال الفترة الحالية.

وقال مصدر مسؤول بالإسماعيلي، إن انقطاع اللاعب عن التدريبات ربما يأتي للضغط المستمر على النادي من أجل الرحيل في أقرب وقت.

ويرغب عبد الرحمن مجدي في الرحيل عن النادي الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الحالي.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد