رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أمير مرتضى يقدم استقالته من نادي الزمالك

12:09 ص | الأحد 22 يناير 2023
أمير مرتضى يقدم استقالته من نادي الزمالك

أمير مرتضي

أبلغ أمير مرتضى منصور لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برحيله عن النادي بشكل رسمي، وذلك عقب الهزيمة أمام النادي الأهلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

أمير مرتضى يعلن استقالته من نادي الزمالك

ووفقا لما ذكره مراسل الوطن سبورت، فإن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أبلغ اللاعبين برحيله عن النادي، وذلك من أجل رفع الحرج عن النادي، وينتظر في الوقت الحالي قرار مجلس الإدارة لإعلان الاستقالة من النادي خلال الفترة القادمة بشكل رسمي.

وتلقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الهزيمة أمام نادي الأهلي ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وحقق المارد الأحمر الانتصار بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة.

مجلس إدارة الزمالك يستقر على إقالة فيريرا

واستقر مجلس إدارة نادي الزمالك، على إقالة المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عقب الهزيمة أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي، بثلاثية نظيفة، في مباراة القمة بالدوري المصري الممتاز.

وأشار مصدر داخل نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لموقع «الوطن سبورت»، أن مجلفس إدارة القلعة البيضاء استقر على الإطاحة بالمدرب البرتغالي، بعد تراجع النتائج خلال الفترة الماضية، خاصة عقب الخسارة ضد الأهلي، وسيتم الإعلان عن القرار بشكل رسمي خلال ساعات.

ومن المقرر أن يجتمع مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، اليوم الأحد، من أجل مناقشة مصير جوسفالدو فيريرا، كما قرر مجلس الإدارة تجميد مستحقات اللاعبين.

وكان مرتضى منصور قد دعا مجلس إدارة النادي لاجتماع طارئ، لمناقشة مصير الجهاز الفني، ولكن قرر بعد ذلك تأجيله لليوم الأحد، بدلا من مساء أمس السبت.