رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير يكشف كواليس هزيمة الزمالك في القمة: فتوح قال لـ فيريرا مش هلعب

09:26 ص | الأحد 22 يناير 2023
شوبير يكشف كواليس هزيمة الزمالك في القمة: فتوح قال لـ فيريرا مش هلعب

أحمد فتوح لاعب الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس خسارة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الأهلي، بثلاثية نظيفة، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الممتاز، كاشفا عن أن أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأبيض، كان يتدرب قبل المباراة بأربعة أيام بشكل طبيعي، إلا أنه رفض المشاركة في القمة.

كواليس حديث فتوح مع فيريرا 

وقال «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «أحمد فتوح تحدث مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قبل القمة، وقال له إنه غير جاهز نفسيا لخوض اللقاء، وقال له حرفيا مش هلعب القمة».

وتابع: «السنغالي إبراهيما نداي جناح أيسر فريق الزمالك، أصبح يمثل لغزا كبيرا، بعد أن طالت فترة إصابته، ولا يمكن تقييمه كصفقة ناجحة إلا بعد عودته للمشاركة بشكل طبيعي».

إبراهيما نداي لاعب الزمالك

الزمالك لم يستغل غيابات الأهلي 

واختتم «شوبير»: «الزمالك لم يستغل غيابات الأهلي العديدة، خاصة في خط الدفاع الذي لعب فيه خالد عبد الفتاح بجوار رامي ربيعة، في ظل غياب محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمود متولي».

وحقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فوزا كبيرا على الزمالك بثلاثية نظيفة بالجولة 14 للدوري، ليبتعد بصدارة الدوري برصيد 34 نقطة، مقابل 26 نقطة للفارس الأبيض في المركز الرابع.