رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سامي قمصان: تعاهدنا على حسم الدوري مبكرا.. ورحيل ثنائي الأهلي مرفوض

02:30 ص | الإثنين 23 يناير 2023
سامي قمصان: تعاهدنا على حسم الدوري مبكرا.. ورحيل ثنائي الأهلي مرفوض

سامي قمصان

أكد سامي قمصان، المدرب العام للنادي الأهلي، أن هدف الجهاز الفني الأول للفريق الأحمر ولاعبيه هذا الموسم هو التتويج بالنسخة الحالية لبطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري 2022-2023.

وقال قمصان خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «تعاهدنا جميعا، على التتويج الدوري المصري هذا الموسم، وحسم اللقب مبكرا وبفارق كبير، وكان سيكون من الصعب خسارة اللقب للمرة الثالثة على التوالي، وهو تحدي كبير بالنسبة لنا».

وأضاف: «قمنا بالاستعداد الأمثل لمواجهة الزمالك وجاء ذلك عن طريق التدريب المكثف قبل اللقاء، كما أن المدير الفني للفريق كان يتحدث مع اللاعبين باستمرار وطالبهم باللعب بروح الفريق وبشكل جماعي أكثر، وفي النهاية نجحنا في تحقيق الفوز رغم الغيابات الكبيرة والمؤثرة».

قميصان: هذا سر مشاركة كهربا أمام الزمالك

وتابع: «التعاون بين كولر والجهاز المعاون رائع ويسير على نحو أكثر من ممتاز، كما أن كولر هو صاحب فكرة التعاقد مع خالد عبدالفتاح وكان أبرز العناصر الهامة في مواجهة الزمالك وأكبر مكاسبنا من اللقاء».

وأردف: « مشاركة محمود كهربا جاءت بسبب تألقه الكبير في التدريبات الجماعية رغم إيقافه فترة طويلة، وكان لديه تصميم في العودة، وكان يشعر بدعم الجماهير له طوال الوقت، ومشاركته لم تكن مجازفة، ولكنها جاءت بسبب الثقة في قدراته، وأعتقد أنه نجح في الرهان».