رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الفراعنة يتألقون في تصفيات كأس العالم لالتقاط الأوتاد بمنافسات الرمح

09:48 م | الإثنين 23 يناير 2023
الفراعنة يتألقون في تصفيات كأس العالم لالتقاط الأوتاد بمنافسات الرمح

تسليم هشام حطب للجوائز

اكتسح المنتخب الوطني للرمح في منافسات التقاط الأوتاد، باحتلال المراكز الثلاثة الأولى في منافسات الفردي، كما تربع المنتخب على المركز الأول في منافسات الفرق، عقب نهاية اليوم الأول للتصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم، في نسختها الرابعة لالتقاط الأوتاد للمجموعة (أ)، التي تستمر حتى بعد غد الأربعاء، على ميادين وادي الفروسية بالبساتين.

منتخب يحصد المركز الأول ويقترب من التأهل لكأس العالم للرمح

وحصل غالي صفي الدين على المركز الأول، بينما نال محمود زقزوق بالمركز الثاني، وجاء محمد فوزي في المركز الثالث، بينما على صعيد منافسات الفرق، فاز المنتخب المصري بالمركز الأول، واحتل المنتخب السعودي المركز الثاني، وتواجد المنتخب الإماراتي في المركز الثالث، ليخطو الفراعنة خطوة هامة في طريقهم نحو التأهل إلي بطولة كأس العالم التي تستضيفها جنوب إفريقيا في شهر أغسطس المقبل.

ووزع المهندس هشام حطب رئيس مجلس إدارة الاتحادين المصري والأفريقي، الميداليات الخاصة بالمراكز الثلاثة الأوائل سواء على صعيد المنافسات الفردية أو الفرق.

مصر تنافس 5 منتخبات في التصفيات

وتشهد التصفيات تواجد 6 منتخبات هي مصر الدولة المضيفة والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وفلسطين وماليزيا وإنجلترا، وتقوم لجنة دولية من الاتحاد الدولي بمهمة إدارة البطولة، وجاءت على النحو التالي: العماني رعد العابري رئيس لجنة التحكيم، والأردني العميد مشهور الفرحات رئيس اللجنة الاستئنافية، والعماني أحمد الطيب رئيس اللجنة البيطرية.

وأشاد اللواء عاطف العطار المدير الفني لمنتخب مصر بالفوز الذي حققه فرسان الفراعنة، معبراً عن سعادته بالنتائج في أول يوم من التصفيات، موضحاً أن المنتخب سوف يواصل تألقه خلال اليومين المقبلين للحصول على بطاقة التأهل الأولى، لتكن المنافسة بين المنتخبين السعودي والإماراتي على خطف البطاقة الثانية .