رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أسرار غضب مارك كلاتنبرج داخل اتحاد الكرة.. وسر عدم تعيين حكام الجولة 15

03:36 م | الثلاثاء 24 يناير 2023
أسرار غضب مارك كلاتنبرج داخل اتحاد الكرة.. وسر عدم تعيين حكام الجولة 15

الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام

غادر الإنجليزي مارك كلاتنبرج، رئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، القاهرة دون الحصول على إذن من مسؤولي الجبلاية، كما رفض الرد على اتصالات بعضهم خلال الساعات الماضية، فور علمهم بسفره المفاجئ، كما أنه لم يعين حكام الجولة الـ15 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

كلاتنبرج طلب إيقاف بعض المسئولين عن الأندية

ووفقًا لمصدر داخل لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، فإن مارك كلاتنبرج غاضب بسبب تدخل بعض مسؤولي اتحاد الكرة في عمله، عن طريق فرض بعض الحكام لمباريات محددة في الدوري، وهو ما رفضه رئيس لجنة الحكام، وكان ضمن أسباب سفره، وعدم تعيين حكام الجولة الـ15 من عمر بطولة الدوري.

جانب من مباراة الأهلي والمصري

وأضاف المصدر: «مارك كلاتنبرج طالب مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم، بإيقاف بعض المسئولين في الأندية، ممن يهاجمون الحكام بعد كل مباراة، وهو الأمر الذي لم يحدث».

كلاتنبرج لـ اتحاد الكرة: تطوير التحكيم لا يرتبط بوجودي في مصر

وتابع: «مارك كلاتنبرج أبلغ مسؤولي اتحاد الكرة، أن تطوير التحكيم المصري ليس له علاقة بوجوده في مصر أو سفره إلى الخارج، ولكن بوجود إمكانيات وقرارات تحمي الحكام، وهو الأمر الذي لم يجده حتى الآن».

      مارك كلاتنبرج مع الحكم محمد فاروق

وأوضح: «تم الحديث مع مارك كلاتنبرج، من بعض مسؤولي الجبلاية، بمنع حكام من الظهور في مباريات الأهلي والزمالك لفترة، بسبب وجود غضب من مسؤولي تلك الأندية على هؤلاء الحكام».