جماهير الأهلي
خرجت تعليقات من جماهير الأهلي، المتواجدة باستاد القاهرة الدولي لمتابعة مباراة فريقها أمام البنك الأهلي، على خسارة الزمالك من غزل المحلة بهدفين مقابل هدف على استاد «المحلة»، اليوم، ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز لنسخة الموسم الكروي الجاري 2022-2023.
واحتفلت جماهير الأهلي المتواجدة باستاد القاهرة بخسارة الزمالك أمام غزل المحلة، إذ هتفت الجماهير الحمراء: «الدوري في الجزيرة».

وطالبت جماهير الأهلي لاعبيها بحسم لقب الدوري، ومواصلة الانتصارات بعد الفوز في مباراة القمة 125 الماضية على حساب الفارس الأبيض بنتيجة 3-0.
ولم يحقق الزمالك أي انتصار حتى الآن، في 2023، بعد خوض 6 مباريات، إذ خسر 3 مباريات، وتعادل في 3 لقاءات حسمت ضربات الترجيح مباراة منها لصالح بيراميدز وأطاحت به من كأس مصر، وخسارة لقاء القمة أمام الأهلي في الجولة الـ 14.
يذكر أن نادي الزمالك حقق أسوأ بداية في عام ميلادي معادلا رقمه في عام 2009، الذي شهد غياب الانتصارات عن الفريق في أول 6 مباريات آنذاك، إذ بدأ الفريق عام 2009، بالخسارة من الأهلي وغزل المحلة والاتحاد السكندري ثم تعادل مع المصري والمصرية للاتصالات والترسانة، وجميع المباريات كانت في بطولة الدوري.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك